وزير العدل المغربي: التجربة السعودية في التحكيم والوساطة «مميزة»
وزير العدل المغربي: التجربة السعودية في التحكيم والوساطة «مميزة»

وزير العدل المغربي: التجربة السعودية في التحكيم والوساطة «مميزة» موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, وزير العدل المغربي: التجربة السعودية في التحكيم والوساطة «مميزة» - موقع أخباري نيوز - وزير العدل المغربي: التجربة السعودية في التحكيم والوساطة «مميزة» .

نيوز الالكترونية - نوه وزير العدل المغربي محمد أوجار بالتجربة المميزة للمملكة العربية السعودية في مجال التحكيم والوساطة، مشيراً إلى أن للمغرب كذلك تجربة هامة في هذا المجال.

وأكد أوجار في حديثه لـ»الرياض» لدى حضوره افتتاح واختتام فعاليات مؤتمر القانون بالشرق الأوسط أن العالم يتغير والاقتصاد العالمي يتطور بسرعة. إضافة إلى دخول الثورة الرقمية التي لم يعد معها العالم يحتمل أساليب العمل التقليدية رغم أهمية هذه الأساليب والصيغ التقليدية.

وأضاف: في عالم المال والاستثمار والتنمية وتيرة متسارعة أحياناً ليس بقدرة المحاكم اللحاق بها ومواكبتها والتفاعل الإيجابي معها لاعتبارات عديدة وبالتالي الفكر البشري مدعو للبحث عن حلول بديلة وضمن هذه الحلول جاءت الوساطة والتحكيم كآلية بديلة لعدالة تصالحية جديدة تراعي خصوصية قطاع الأعمال والاستثمار.

وكان وزير العدل المغربي قد شهد الجلسة الافتتاحية للمؤتمر في يومه الأول كما شهد الجلسة الختامية في يومه الثالث وإعلان التوصيات وشارك معاليه بإلقاء كلمة خلال الحفل أكد فيها أهمية المؤتمر وما يتضمنه من أوراق عمل مهمة في مجال التحكيم والوساطة

وزير العدل المغربي: التجربة السعودية في التحكيم والوساطة «مميزة» تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, وزير العدل المغربي: التجربة السعودية في التحكيم والوساطة «مميزة» - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

وزير العدل المغربي: التجربة السعودية في التحكيم والوساطة «مميزة» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : جريدة الرياض