إحباط تهريب نصف طن من الحشيش بنجران وجازان
إحباط تهريب نصف طن من الحشيش بنجران وجازان

إحباط تهريب نصف طن من الحشيش بنجران وجازان موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إحباط تهريب نصف طن من الحشيش بنجران وجازان - موقع أخباري نيوز - إحباط تهريب نصف طن من الحشيش بنجران وجازان .

نيوز الالكترونية - صرّح المتحدث الرسمي لحرس الحدود، أنّه بناء على الجهود الأمنية المستمرة في مكافحة تهريب المخدرات عبر الحدود البرية والبحرية للمملكة تمكّن رجال حرس الحدود بمنطقتي جازان ونجران خلال الفترة من 28 / 3 إلى 12/ 4/ 1439هـ، من إحباط عدة تجارب لتهريب كميات كبيرة من مادة الحشيش المخدر.

وأوضح أنه تم رصد عدة تجارب لتهريب المواد المخدرة لحدود المملكة بمنطقتي جازان ونجران مما حتم التعامل معهم بما يقتضيه الموقف، وأسفر عن ذلك القبض على تسعة أشخاص سعوديي الجنسية و13 شخصاً من الجنسية الأثيوبية وسبعة أشخاص يمنيي الجنسية وشخص صومالي الجنسية.

وقال: "إنّ مجموع ما ضبط بحوزتهم بلغ 536.422 كلغم من مادة الحشيش المخدر، وفي حينه تم إحالة المضبوطات والأشخاص إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية".

وأكد المتحدث الرسمي أن رجال حرس الحدود مستمرون -بعون الله وتوفيقه- للتصدي لكافة تجارب التهريب عبر الحدود، وعازمون على حماية حدود المملكة من كل ما يستهدف أمنها واستقرارها ومقدراتها، وسيبقون السد المنيع لحمايتها من هذه الآفة التي تستهدف النيل من أبنائها بالرغم من تكرار تجارب التهريب وتعدد أساليبه.

إحباط تهريب نصف طن من الحشيش بنجران وجازان تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, إحباط تهريب نصف طن من الحشيش بنجران وجازان - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

إحباط تهريب نصف طن من الحشيش بنجران وجازان - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : جريدة الرياض