"مياه الفيوم": سيارة كسرت خط قطره 400 مم وقطعت الخدمة عن 4 قرى
"مياه الفيوم": سيارة كسرت خط قطره 400 مم وقطعت الخدمة عن 4 قرى

"مياه الفيوم": سيارة كسرت خط قطره 400 مم وقطعت الخدمة عن 4 قرى موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, "مياه الفيوم": سيارة كسرت خط قطره 400 مم وقطعت الخدمة عن 4 قرى - موقع أخباري نيوز - "مياه الفيوم": سيارة كسرت خط قطره 400 مم وقطعت الخدمة عن 4 قرى .

نيوز الالكترونية - قال اللواء هشام محمد درة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، إن سيارة تسببت في قطع مياه الشرب عن 4 مناطق بمركز إطسا، بسبب كسر بمحبس الهواء على الخط البالغ قطره 400 مم على طريق الجعافرة بجانب قاعة للأفراح.

وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة، في بيان صحفي مساء الإثنين، أن الكسر في الخط تسبب في قرى إطسا، والجعافرة، ومنية الحيط، والغرق، وأنه جار تصليحه من قبل فريق الصيانة، وسيتم الإنتهاء منه خلال ثلاث ساعات.

 

"مياه الفيوم": سيارة كسرت خط قطره 400 مم وقطعت الخدمة عن 4 قرى تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, "مياه الفيوم": سيارة كسرت خط قطره 400 مم وقطعت الخدمة عن 4 قرى - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

"مياه الفيوم": سيارة كسرت خط قطره 400 مم وقطعت الخدمة عن 4 قرى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن