كاهن كنيسة العمرانية يكشف تفاصيل جديدة عن الهجوم على محل الخمور (فيديو)
كاهن كنيسة العمرانية يكشف تفاصيل جديدة عن الهجوم على محل الخمور (فيديو)

كاهن كنيسة العمرانية يكشف تفاصيل جديدة عن الهجوم على محل الخمور (فيديو) موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, كاهن كنيسة العمرانية يكشف تفاصيل جديدة عن الهجوم على محل الخمور (فيديو) - موقع أخباري نيوز - كاهن كنيسة العمرانية يكشف تفاصيل جديدة عن الهجوم على محل الخمور (فيديو) .

نيوز الالكترونية - أدان القمص أكنوخ أسكاورس، كاهن كنيسة العمرانية، الهجوم المسلح على محل خمور في المنطقة والذي أسفر عن مقتل شقيقين.

وقال «أسكاورس»، في مداخلة مع برنامج «صح النوم»، على قناة «ltc»، الإثنين، إن الشقيقين «أقاما صلاة احتفالات الكنيسة برأس السنة، وغادرا لشراء طلبات العيد لأولادهما».

وأوضح أنه «أثناء عودتهم وإلقاء السلام على صديقهم بمحل مجاور لهم، مر بهم (توك توك) يقل ملثميْن، وبدأ في إطلاق الرصاص عليهما، هاتفين: يا مسيحيين يا كفرة».

وأشار كاهن الكنيسة إلى أن «أحد الشباب لاحق المثلميْن، فحذراه من تصفيته حال ملاحقته لهما، ما أجبره على التوقف، وفرا هاربين»، مشددًا على أن «هذا الحادث يهدف إلى انذار الوحدة الوطنية».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

كاهن كنيسة العمرانية يكشف تفاصيل جديدة عن الهجوم على محل الخمور (فيديو) تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, كاهن كنيسة العمرانية يكشف تفاصيل جديدة عن الهجوم على محل الخمور (فيديو) - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

كاهن كنيسة العمرانية يكشف تفاصيل جديدة عن الهجوم على محل الخمور (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم