بالاسم .. تعرف على القيادي الحوثي الذي اقتحم مسجد الصالح وكان السبب في اشعال فتيل القتـال وبماذا كا فأه الحوثيون ؟
بالاسم .. تعرف على القيادي الحوثي الذي اقتحم مسجد الصالح وكان السبب في اشعال فتيل القتـال وبماذا كا فأه الحوثيون ؟

بالاسم .. تعرف على القيادي الحوثي الذي اقتحم مسجد الصالح وكان السبب في اشعال فتيل القتـال وبماذا كا فأه ؟ موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, بالاسم .. تعرف على القيادي الحوثي الذي اقتحم مسجد الصالح وكان السبب في اشعال فتيل القتـال وبماذا كا فأه الحوثيون ؟ - موقع أخباري نيوز - بالاسم .. تعرف على القيادي الحوثي الذي اقتحم مسجد الصالح وكان السبب في اشعال فتيل القتـال وبماذا كا فأه الحوثيون ؟ .

جامع الصالح

نيوز الالكترونية - كشفت مصادر ميدانية عن اسم القيادي الحوثي الذي اقتحم مسجد الصالح وكان السبب في اشعال فتيل الحرب وما هو المنصب الذي كافأته الجماعة ويشغله اليوم ..

وقالت المصدر ان الشخص‏الذي اقتحم مسجد الصالح في الاحداث الاخيره هو المدعو لطف الشيباني واخوه ..

مشيرة الى ان لطف هو من بيت الشيباني وتمت مكافأته بمنصب مشرف في صفوف الجماعة ويمثل المشرف الحالي في منطقة الحي السياسي...

بالاسم .. تعرف على القيادي الحوثي الذي اقتحم مسجد الصالح وكان السبب في اشعال فتيل القتـال وبماذا كا فأه الحوثيون ؟ تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, بالاسم .. تعرف على القيادي الحوثي الذي اقتحم مسجد الصالح وكان السبب في اشعال فتيل القتـال وبماذا كا فأه الحوثيون ؟ - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

بالاسم .. تعرف على القيادي الحوثي الذي اقتحم مسجد الصالح وكان السبب في اشعال فتيل القتـال وبماذا كا فأه الحوثيون ؟ - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليمن السعيد