200 مختص يبحثون أمراض القرنية في «مؤتمر البحر الأحمر»
200 مختص يبحثون أمراض القرنية في «مؤتمر البحر الأحمر»

200 مختص يبحثون أمراض القرنية في «مؤتمر البحر الأحمر» موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, 200 مختص يبحثون أمراض القرنية في «مؤتمر البحر الأحمر» - موقع أخباري نيوز - 200 مختص يبحثون أمراض القرنية في «مؤتمر البحر الأحمر» .

نيوز الالكترونية - «عكاظ» (جدة)

تنظم الجمعية السعودية لطب العيون في العاشر من يناير الجاري، مؤتمر البحر الأحمر الدولي الرابع لطب العيون 2018، بحضور أكثر من 3000 مشارك من داخل المملكة وخارجها من أطباء العيون ومساعديهم وأخصائيي البصريات والعاملين الفنيين والمهنيين الصحيين، في مجال المؤتمر الذي اعتمدته الهيئة السعودية للتخصصات الصحية بواقع 30 ساعة تعليم طبي مستمر، وذلك بأحد فنادق جدة.

ويعقد المؤتمر الذي سيستمر 4 أيام بالتعاون مع عمادة الدراسات العليا بالشؤون الصحية بالحرس الوطني بجدة، وجامعة الملك عبدالعزيز، ومستشفى العيون بجدة، ومستشفى الملك فيصل التخصصي بجدة، ومدينة الملك عبدالله الطبية، إذ يتضمن المؤتمر 120 جلسة علمية، تقدم فيها 50 دورة علمية دقيقة، وأكثر من 600 ورقة علمية، يشارك فيه أكثر من 200 متحدث دولي ومحلي في موضوعات المؤتمر التي تبحث أمراض وجراحة القرنية، ومقدمة العين، الجراحات الانكسارية لتصحيح النظر، جراحة الماء الأبيض وزراعة العدسات، إلى جانب مناقشة تخصصات أمراض وجراحة الشبكية والجسم الزجاجي، وطب عيون الأطفال، والحول، والتهاب العيون.


200 مختص يبحثون أمراض القرنية في «مؤتمر البحر الأحمر» تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, 200 مختص يبحثون أمراض القرنية في «مؤتمر البحر الأحمر» - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

200 مختص يبحثون أمراض القرنية في «مؤتمر البحر الأحمر» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صحيفة عكاظ