متحدث الرئاسة يكشف تفاصيل اجتماع السيسي بوزير الرياضة
متحدث الرئاسة يكشف تفاصيل اجتماع السيسي بوزير الرياضة

متحدث الرئاسة يكشف تفاصيل اجتماع بوزير الرياضة موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, متحدث الرئاسة يكشف تفاصيل اجتماع السيسي بوزير الرياضة - موقع أخباري نيوز - متحدث الرئاسة يكشف تفاصيل اجتماع السيسي بوزير الرياضة .

نيوز الالكترونية - قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن بعد انتهاء الرئيس عبد الفتاح السيسي، من تكريم الرياضيين الفائزين بميداليات وجوائز في البطولات الرياضية العالمية، اليوم اجتمع بالمهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب، والدكتور مصطفى مدبولي، القائم بأعمال رئيس الوزراء.

وكشف «راضي»، في تصريح للتليفزيون ، مساء الاثنين، ما دار خلال الاجتماع، قائلًا إنه تم استعراض ما أنجزته وزارة الشباب والرياضة في 2017، والأنشطة المختلفة بمختلف المجالات سواء في إنشاء مراكز الشباب، إقامة المجمعات البلياردية، صالات مُغطاة، حمامات سباحة، بالإضافة إلى جهود الوزارة في إقامة القرية الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف: «الرئيس السيسي اطلع على استعدادات الدولة لإقامة بطولة العالم لكرة اليد 2021، وما هو منظور الوزارة للأعوام المقبلة من مشروعات ستقيمها وصالات مغطاة في شرم الشيخ والغردقة».

وتابع: «نجاحات كثيرة حققتها الوزارة، لكن أحدثها كان النظام التشريعي للرياضة في ، الآن هناك قانون جديد، وتم تحديث القاعدة التشريعية التي تحكم الرياضة في مصر منذ 40 عامًا، وذلك انعكس بشكل جلي أمام الجميع في انتخابات الأندية الرياضية الماضية، حيث إنه لأول مرة منذ سنوات نجد إقبال أعضاء الجمعية العمومية في انتخابات مجلس الإدارة، وهو ما سيكون له انعكاس داخل إدارة الأندية الفترة المقبلة».

واستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم الاثنين، الرياضيين الفائزين بميداليات وجوائز في البطولات الرياضية العالمية، والأجهزة الفنية التي تولت تدريبهم، ومنحهم أوسمة الرياضة للأبطال الرياضيين.

متحدث الرئاسة يكشف تفاصيل اجتماع السيسي بوزير الرياضة تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, متحدث الرئاسة يكشف تفاصيل اجتماع السيسي بوزير الرياضة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

متحدث الرئاسة يكشف تفاصيل اجتماع السيسي بوزير الرياضة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة الشروق