مساعد وزير الشباب: السيسي حريص على تكريم كل من يرفع اسم مصــر فى الخارج (فيديو)
مساعد وزير الشباب: السيسي حريص على تكريم كل من يرفع اسم مصــر فى الخارج (فيديو)

مساعد وزير الشباب: حريص على تكريم كل من يرفع اسم مصــر فى الخارج (فيديو) موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مساعد وزير الشباب: السيسي حريص على تكريم كل من يرفع اسم مصــر فى الخارج (فيديو) - موقع أخباري نيوز - مساعد وزير الشباب: السيسي حريص على تكريم كل من يرفع اسم مصــر فى الخارج (فيديو) .

نيوز الالكترونية - قال يوسف الورداني، مساعد وزير الشباب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي كرّم عددًا من أبطال في الألعاب المختلفة، ليوصل عدة رسائل أولها أن هناك حرص على تكريم أي جهد مصر خاص يوجه كل طاقاته لرفع علم مصر في المحافل الدولية، مؤكدًا أن «التكريم يبعث الأمل في نفوس الشباب بأن أي شخص سيرفع اسم مصر عاليًا سيتم تقديره وتكريمه بواسطة أعلى منصب سياسي في البلد».

وأضاف «الورداني»، في مداخلة لبرنامج «العاصمة» على قناة «العاصمة»، مساء الاثنين، مع تامر عبدالمنعم، أن «تكريم الرئيس لعدد من ذوي الإعاقة يعطي أمل لتلك الفئة في العام الجديد»، موضحًا أن «المنشآت الرياضية شهدت طفرة غير مسبوقة في 2017، وذلك لجذب الشباب للرياضة».

وأوضح أن «الوزارة طورت أكثر من 1850 ملعب خماسي، فالرياضة طرق من مكافحة التطرف، وتجذب الشباب بدلًا من الجلوس على المقاهي»، مؤكدًا أن «عام 2017 شهد صدور قانون الرياضة الذي يعد إنجازًا عظيمًا».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

مساعد وزير الشباب: السيسي حريص على تكريم كل من يرفع اسم مصــر فى الخارج (فيديو) تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مساعد وزير الشباب: السيسي حريص على تكريم كل من يرفع اسم مصــر فى الخارج (فيديو) - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

مساعد وزير الشباب: السيسي حريص على تكريم كل من يرفع اسم مصــر فى الخارج (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم