الرئيس اليمنى: الخلاص من الحوثيين هو الخيار الأوحد لبناء اليمن الاتحادى
الرئيس اليمنى: الخلاص من الحوثيين هو الخيار الأوحد لبناء اليمن الاتحادى

الرئيس اليمنى: الخلاص من هو الخيار الأوحد لبناء الاتحادى موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الرئيس اليمنى: الخلاص من الحوثيين هو الخيار الأوحد لبناء اليمن الاتحادى - موقع أخباري نيوز - الرئيس اليمنى: الخلاص من الحوثيين هو الخيار الأوحد لبناء اليمن الاتحادى .

نيوز الالكترونية - أكد الرئيس اليمنى المشير عبدربه منصور هادى القائد الأعلى للقوات المسلحة أن الخلاص من تلك العصابات الحوثية الإيرانية المارقة هو الخيار الأوحد لبناء اليمن الاتحادى الجديد.


وذكرت وكالة الأنباء اليمنية أن ذلك جاء خلال الاتصال الهاتفى الذى أجراه الرئيس اليمنى مساء أمس مع محافظ مدينة الجوف اليمنية اللواء أمين على العكيمى للوقوف على مستجدات الأوضاع التى استطاع الجيش اليمنى والمقاومة الشعبية من تحقيقها تباعا فى وجه العصابات الحوثية التى انقلبت على التوافق وغدرت بالوطن والشعب اليمني.

 

الرئيس اليمنى: الخلاص من الحوثيين هو الخيار الأوحد لبناء اليمن الاتحادى تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الرئيس اليمنى: الخلاص من الحوثيين هو الخيار الأوحد لبناء اليمن الاتحادى - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الرئيس اليمنى: الخلاص من الحوثيين هو الخيار الأوحد لبناء اليمن الاتحادى - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليوم السابع