الجماعة الإسلامية تناصر إيران: «رئيسها منتخب بأصوات أعلى من مرسي»
الجماعة الإسلامية تناصر إيران: «رئيسها منتخب بأصوات أعلى من مرسي»

الجماعة الإسلامية تناصر إيران: «رئيسها منتخب بأصوات أعلى من مرسي» موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الجماعة الإسلامية تناصر إيران: «رئيسها منتخب بأصوات أعلى من مرسي» - موقع أخباري نيوز - الجماعة الإسلامية تناصر إيران: «رئيسها منتخب بأصوات أعلى من مرسي» .

نيوز الالكترونية - في موقف يخالف أدبيات الجماعة الإسلامية، التي تتبع منهجا سلفيًا متشددا، ضد شيعة إيران، هاجم أسامة حافظ، رئيس مجلس شورى الجماعة، الرئيس الأمريكي دونالد ، على خلفية هجومه على إيران، ومناصرته للاحتجاجات الشعبية ضدها.

وقال «حافظ» في منشور له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، «فيس بوك»: "إذا مدح ترامب مظاهرات ضد رئيس منتخب، في انتخابات نزيهة، وبأغلبية أكثر من الرئيس المعزول محمد مرسي، فالأمر مريب".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جدد دعمه للاحتجاجات المناهضة للحكومة التي تعم إيران منذ 5 أيام، معتبرًا أن الوقت حان للتغيير.

الجماعة الإسلامية تناصر إيران: «رئيسها منتخب بأصوات أعلى من مرسي» تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الجماعة الإسلامية تناصر إيران: «رئيسها منتخب بأصوات أعلى من مرسي» - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الجماعة الإسلامية تناصر إيران: «رئيسها منتخب بأصوات أعلى من مرسي» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو