في اسخف رد عرفته الصحافة العالمية ...الدفاع عن فساد علي محسن الاحمر وتدميره للجيش الوطني وتعيين طفل قائد للواء عسكري
في اسخف رد عرفته الصحافة العالمية ...الدفاع عن فساد علي محسن الاحمر وتدميره للجيش الوطني وتعيين طفل قائد للواء عسكري

في اسخف رد عرفته الصحافة العالمية ...الدفاع عن فساد علي محسن الاحمر وتدميره للجيش الوطني وتعيين طفل قائد للواء عسكري موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, في اسخف رد عرفته الصحافة العالمية ...الدفاع عن فساد علي محسن الاحمر وتدميره للجيش الوطني وتعيين طفل قائد للواء عسكري - موقع أخباري نيوز - في اسخف رد عرفته الصحافة العالمية ...الدفاع عن فساد علي محسن الاحمر وتدميره للجيش الوطني وتعيين طفل قائد للواء عسكري .

نيوز الالكترونية - في واحدة من اسخف الردود على الحملة التي استهدفت وقف العبث بالجيش الوطني وتكرار مىسي الجيش الميليشاوي الذي اسسه علي محسن الاحمر او الجيش العائلي الذي اسسه على صالح تحت يافطات الفرقة الاولى والحرس الجمهوري او الجيش القبلي الوهمي الذي انشأه الاحمر والشائف وغيرهم بكشوفات وهمية بهدف الاستحواذ على المرتبات والاعتمادات 

 

كان رد مصدر سخيف في وهمي في شعبة التوجيه المعنوي بما يسمى اللواء الاول مدفعية 

ما اسماه  الحملة المسعورة التي تستهدف قائد اللواء  العقيد فهد بن محمد بن ناجي الشايف , مؤكدا انها تحمل الكثير من المغالطات والافتراءات التي تجافي الحقيقة وتتنافئ مع الواقع .

 

وزادت من سخافة هذا المصدر قوله ان العقيد فهد محمد بن ناجي الشايف خريج الاكاديمية العسكرية البريطانية ساند هرست وبتفوق عام 2010م  , والتي تعد من اعظم الكليات والأكاديميات العسكرية في العالم  والتي تخرج منها الكثير من القادة العسكريين من مختلف جيوش العالم .

 

ولم يذكر لنا كسف تم ترقية هذا الخريج الصغير الى رتبة عقيد في ظرف 6 سنوات  وكيف لخريج يقود لواء عسكري وهو لم يتمرس بعد على الاعمال القتالية ولم يتدرج في قيادة الفصائل والسرايا والكتائب 

 

انها سخافة الجنرال الاحمق علي محسن الاحمر الذي يعيد انتاج نفس الكوارث في  

 

وانتقل المصدر المجهول ليدافع عن سخافة الجنرال العجوز فعبر عن اسفه  واستغرابه من تجربة النيل من نائب رئيس الجمهورية نائب القائد الاعلى للقوات المسلحة الفريق الركن علي محسن الاحمر , وزج اسمه وسط هذه المعمة . ولم يسأل نفسه ...كيف لعلي محسن الاحمر ان يرقي خريج الى رتبة عقيد 

 

لقد حصل هذا الطفل على هذا المنصب لانه نجل الشائف ولم يحصل عليها لكفاءته 

 

 

 

 واستمر المصدر في  مدح علي محسن ؤكدا أن الفريق علي محسن الاحمر صاحب التاريخ النضالي الذي يمتد لاكثر من خمسين عاما , دفاعا عن الثورة والجمهورية والديمقراطية , والذي خبرته ميادين العسكرية والقتال , لايمكن ان تنال منه مثل هذه الترهات , او التشكيك بقدراته القيادية واختيار الكفاءات في التعيينات العسكرية .

 

 

 

واكد المصدر العسكري ان تلك التسريبات الخائبة والحاقدة التي تنطلق من بعض النفر المأزومين في اسطنبول والدوحة , التي تحاول التشويش على النجاحات والانتصارات التي يحققها الرجل مصيرها الفشل والخذلان والخسران .

 

 

 

واضاف المصدر العسكري ان الكلمات والجملة القصير العابرة لايمكن أن تفي رجل بحجم الفريق الركن علي محسن الاحمر حقه , وهو صاحب مجد نضالي ناصع بالشجاعة والعطاء والبذل والتضحية والمواقف الوطنية المخلصة والشريفة , ولا يمكن ان تغطيه غرابيل المرجفين , الذين يسكنون الابراج , في وقت يتواجد هذا المناضل الصنيد والهمام في المتارس مع ضباطه وجنوده في قيض الشموس الحارقة و زمهرير الليالي القارسة , حاملا روحه في كفه في سبيل الله الوطن ومصالح اليمن وابناءه .

 

 

 

مؤكدا الاستمرار في العمل في اداء الواجب الوطني المقدس خلف القيادة السياسية والعسكرية المحنكة حتى تطهير كامل التراب اليمني من دنس الاذناب الايرانية .

في اسخف رد عرفته الصحافة العالمية ...الدفاع عن فساد علي محسن الاحمر وتدميره للجيش الوطني وتعيين طفل قائد للواء عسكري تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, في اسخف رد عرفته الصحافة العالمية ...الدفاع عن فساد علي محسن الاحمر وتدميره للجيش الوطني وتعيين طفل قائد للواء عسكري - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

في اسخف رد عرفته الصحافة العالمية ...الدفاع عن فساد علي محسن الاحمر وتدميره للجيش الوطني وتعيين طفل قائد للواء عسكري - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليمن السعيد