ماذا قال فريد الديب عن إبراهيم نافع؟ (فيديو)
ماذا قال فريد الديب عن إبراهيم نافع؟ (فيديو)

ماذا قال فريد الديب عن إبراهيم نافع؟ (فيديو) موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, ماذا قال فريد الديب عن إبراهيم نافع؟ (فيديو) - موقع أخباري نيوز - ماذا قال فريد الديب عن إبراهيم نافع؟ (فيديو) .

نيوز الالكترونية - قال المحامي فريد الديب إن الكاتب الصحفي الراحل إبراهيم نافع واجه القتل عدة مرات، ولكن العناية الإلهية أنقذته، إلى أن جاء أجله.

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «على مسؤوليتي» المذاع على فضائية «صدى البلد» أن الراحل تم التحقيق معه أمام النائب العام في 2005، بعد تقديم من أنقذهم من الحبس شكاوى «كيدية» ضده، وأنه تم التحفظ على كافة الشكاوى الكيدية ضده.

وأوضح أن الراحل أصيب بالسرطان وسافر إلى فرنسا لتلقي العلاج، وأجرى جراحة عاجلة هناك، وفى 2011، سافر الراحل إلى الإمارات؛ لـ«عدم قدرته على تحمل الإهانات التي تم توجيهها له، وسهام الغدر التى حاولت النيل منه عقب 2011».

واستنكر «حملات الإيذاء والتشويه الكبيرة التي تعرض لها الكاتب الكبير إبراهيم نافع، عقب تركه منصبه رئيس مجلس إدارة صحيفة الأهرام»، مشيرا إلى أنه «تعرض للطعن بخناجر زملائه المقربين».

وذكر أن «هؤلاء الذين خانوه وطعنوه من الخلف هو من منع حبسهم وقتما كان رئيس مجلس إدارة الأهرام ونقيب الصحفيين لعدة مرات»، مشيرا إلى أنه «كان على تواصل دائم معه، وكان يشعر أنه اغتيل معنويا لذا مات كمدا».

وأكد أن الراحل كان نفسه يعود لمصر قبل وفاته، وكانت تلك أمنيته قبل وفاته بعدة أشهر، وقال لي: «نفسي أموت في ».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

ماذا قال فريد الديب عن إبراهيم نافع؟ (فيديو) تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, ماذا قال فريد الديب عن إبراهيم نافع؟ (فيديو) - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

ماذا قال فريد الديب عن إبراهيم نافع؟ (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم