عضو «مكافحة الإرهاب»: هجوم محل «الخمور» محاولة لبث الرعب في قلوب المصريين
عضو «مكافحة الإرهاب»: هجوم محل «الخمور» محاولة لبث الرعب في قلوب المصريين

عضو «مكافحة الإرهاب»: هجوم محل «الخمور» محاولة لبث الرعب في قلوب المصريين موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, عضو «مكافحة الإرهاب»: هجوم محل «الخمور» محاولة لبث الرعب في قلوب المصريين - موقع أخباري نيوز - عضو «مكافحة الإرهاب»: هجوم محل «الخمور» محاولة لبث الرعب في قلوب المصريين .

نيوز الالكترونية - علق العميد خالد عكاشة عضو المجلس الأعلى لمكافحة الإرهاب والتطرف، على واقعة الهجوم على محل بيع خمور بالعمرانية، قائلًا: «نحن أمام حادث مأساوي، ونتمنى أن يصل الأمن سريعًا إلى ملابسات الواقعة»، لافتًا إلى أن الواقعة بها قدر عال من الغموض.

ولفت «عكاشة»، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج «آخر النهار»، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، المذاع عبر فضائية «النهار وان» مساء الإثنين، إلى أن المتهمين ليسوا منخلطين في تنظيم بعينه ولكن تم تكليفهم بهذه المهمة، وربما تكون عناصر تابعة لـ«حسم» أو الإخوان، لأن أداءهم ليس أداء تنظيم إرهابي أقوى من ذلك.

وتابع: «نحن أمام نمط جديد من الهجمات تحاول بث الرعب في قلوب المواطنين»، موضحًا أن العودة إلى مثل هذه العمليات شكل من أشكال ترويع المجتمع ، وضغط على أعصاب المصريين، مؤكدًا أن الشارع المصري يمضي بثبات كبير.

وأوضح أن استخدام التوك توك يشير إلى أنه عنصر محلي، وأنه كان يبحث عن وسيلة انتقال لا تثير الشبهات للتلاؤم مع البيئة حوله.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

عضو «مكافحة الإرهاب»: هجوم محل «الخمور» محاولة لبث الرعب في قلوب المصريين تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, عضو «مكافحة الإرهاب»: هجوم محل «الخمور» محاولة لبث الرعب في قلوب المصريين - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

عضو «مكافحة الإرهاب»: هجوم محل «الخمور» محاولة لبث الرعب في قلوب المصريين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم