كلية السياحة في جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن توفر وظائف معيد
كلية السياحة في جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن توفر وظائف معيد

كلية السياحة في جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن توفر وظائف معيد موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, كلية السياحة في جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن توفر وظائف معيد - موقع أخباري نيوز - كلية السياحة في جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن توفر وظائف معيد .

نيوز الالكترونية - تبدأ كلية السياحة في جامعة الملك عبدالعزيز غداً (الثلثاء)، استقبال طلبات القبول في 7 وظائف معيد لكلا الجنسين للعام الدراسي الحالي لأقسام السفر والسياحة، وفن تكنولوجيا الطهي، وإدارة الفاعليات.

واشترطت الكلية أن يكون المتقدم سعودي الجنسية وحاصلاً على الدرجة الجامعية في ذات التخصص من جامعة سعودية أو أي جامعة أخرى معترف بها، وأن لا يقل تقديره في البكالوريوس عن جيد جداً، وأن لا يتجاوز عمره عن 30 سنة، وأن يكون حاصلاً على درجة التوفل أو STEP أو IELTS.

ودعت الكلية المتقدمين إلى تسجيل طلباتهم مصحوبة بالأوراق في موعدٍ أقصاه الـ 15 من شهر جمادى الأولى القادم.

 

كلية السياحة في جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن توفر وظائف معيد تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, كلية السياحة في جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن توفر وظائف معيد - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

كلية السياحة في جامعة الملك عبدالعزيز تعلن عن توفر وظائف معيد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الحياة