النائب الوحش : الأردن لم يشهد سلقاً لمناقشة "موازنة" كما يحدث اليوم
النائب الوحش : الأردن لم يشهد سلقاً لمناقشة "موازنة" كما يحدث اليوم

النائب الوحش : الأردن لم يشهد سلقاً لمناقشة "موازنة" كما يحدث اليوم موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, النائب الوحش : الأردن لم يشهد سلقاً لمناقشة "موازنة" كما يحدث اليوم - موقع أخباري نيوز - النائب الوحش : الأردن لم يشهد سلقاً لمناقشة "موازنة" كما يحدث اليوم .

نيوز الالكترونية -   : - أكد النائب عن كتلة الإصلاح موسى الوحش على ان ما يجري حالياً في مجلس النواب هو سلق للموازنة ، وتغول للحكومة على النواب وعلى الشعب.

وأضاف الوحش الذي يتابع ما يجري خلال جلسة مناقشة الموازنة من خارج القاعة، بسبب مقاطعة كتلته للجلسة، أن *النصاب حتى اللحظة متذبذب،* ما بين مكتمل ومفقود، في ظل عزوف الكثير من النواب عن الحضور، وهذا ما لم تشهده المجالس النيابية في ، والهدف هو تمرير مشروع قانون الموازنة دون الإلتفات إلى مطالب النواب، وعدم مراعاة مصلحة المواطن في الدرجة الأولى، وفق المدينة نيوز . 

ويشار إلى أن  كتلة الإصلاح قاطعت جلسات مناقشة الموازنة إلتزاماً بالمذكرة التي تم توقيعها من (١٠٥) نائب. 

النائب الوحش : الأردن لم يشهد سلقاً لمناقشة "موازنة" كما يحدث اليوم تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, النائب الوحش : الأردن لم يشهد سلقاً لمناقشة "موازنة" كما يحدث اليوم - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

النائب الوحش : الأردن لم يشهد سلقاً لمناقشة "موازنة" كما يحدث اليوم - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : جي بي سي نيوز