نقابة الصحفيين تكشف اعتقال الميليشيات لاثنين من مصوري اليمن اليوم في ذمار
نقابة الصحفيين تكشف اعتقال الميليشيات لاثنين من مصوري اليمن اليوم في ذمار

نقابة الصحفيين تكشف اعتقال الميليشيات لاثنين من مصوري اليوم في ذمار موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نقابة الصحفيين تكشف اعتقال الميليشيات لاثنين من مصوري اليمن اليوم في ذمار - موقع أخباري نيوز - نقابة الصحفيين تكشف اعتقال الميليشيات لاثنين من مصوري اليمن اليوم في ذمار .

نيوز الالكترونية - كشفت نقابة الصحفيين اليمنيين  عن أنها تلقت بلاغا من أسرة المصوريين في قناة اليمن اليوم عماد الضيفي ، وعلي الضيفي انه تم اختطافهما من نقطة الجامعة في مدينة ذمار التابعة للحوثيين قبل عشرة ايام اثناء سفرهما الى مدينه عدن واقتادتهما الى مكان مجهول.

وقالت نقابة الصحفيين في بيان لها إنها وهي تدين هذه الواقعة تطالب بسرعة اطلاق سراحهما وجميع الصحفيين ،وايقاف مسلسل مضايقة وملاحقة الصحفيين والمصورين.

نقابة الصحفيين تكشف اعتقال الميليشيات لاثنين من مصوري اليمن اليوم في ذمار تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, نقابة الصحفيين تكشف اعتقال الميليشيات لاثنين من مصوري اليمن اليوم في ذمار - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

نقابة الصحفيين تكشف اعتقال الميليشيات لاثنين من مصوري اليمن اليوم في ذمار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليمن العربى