أمير تبوك يوجه تعليم المنطقة باستمرار تأخير الدوام الشتوي مع بداية الفصل الثاني
أمير تبوك يوجه تعليم المنطقة باستمرار تأخير الدوام الشتوي مع بداية الفصل الثاني

أمير تبوك يوجه تعليم المنطقة باستمرار تأخير الدوام الشتوي مع بداية الفصل الثاني موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أمير تبوك يوجه تعليم المنطقة باستمرار تأخير الدوام الشتوي مع بداية الفصل الثاني - موقع أخباري نيوز - أمير تبوك يوجه تعليم المنطقة باستمرار تأخير الدوام الشتوي مع بداية الفصل الثاني .

نيوز الالكترونية - وجه أمير منطقة تبوك فهد بن سلطان بن عبدالعزيز إدارة تعليم تبوك باستمرار تأخير الدوام الشتوي في المدارس ورياض الأطفال في المنطقة مع بداية الفصل الدراسي الثاني إلى الساعة 8.30 صباحاً وحتى الخميس الموافق 6 جمادى الأخرة، نظراً لاستمرار الأحوال الجوية الباردة التي تشهدها المنطقة، ويشمل ذلك جميع مدارس منطقة تبوك ورياض الأطفال عدا المدارس داخل محافظات ضباء والوجه وأملج.

وأوضح المدير العام للتعليم في منطقة تبوك إبراهيم العُمري، أن توجيه أمير منطقة تبوك باستمرار تأخير الدوام الشتوي تم تعميمه على جميع مدارس المنطقة، وستبدأ الحصة الأولى مباشرة عند الساعة 8.30 صباحاً ومن دون اصطفاف صباحي، على ألا تتجاوز نهاية اليوم الدراسي 2.30 ظهراً مع مراعاة المرحلة والخطة الدراسية.

أمير تبوك يوجه تعليم المنطقة باستمرار تأخير الدوام الشتوي مع بداية الفصل الثاني تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أمير تبوك يوجه تعليم المنطقة باستمرار تأخير الدوام الشتوي مع بداية الفصل الثاني - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

أمير تبوك يوجه تعليم المنطقة باستمرار تأخير الدوام الشتوي مع بداية الفصل الثاني - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الحياة