هجوم على عزة الحناوي لانضمامها لقناة الشرق عبر «تويتر»
هجوم على عزة الحناوي لانضمامها لقناة الشرق عبر «تويتر»

هجوم على عزة الحناوي لانضمامها لقناة الشرق عبر «تويتر» موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, هجوم على عزة الحناوي لانضمامها لقناة الشرق عبر «تويتر» - موقع أخباري نيوز - هجوم على عزة الحناوي لانضمامها لقناة الشرق عبر «تويتر» .

نيوز الالكترونية - شن عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي «تويتر» هجوما حادا على الإعلامية عزة الحناوي، والتي كانت تعمل بالتليفزيون ، بعد سفرها إلى تركيا، وانضمامها إلى قناة الشرق.

وأصدرت نائلة فاروق رئيس قطاع القنوات الإقليمية قرارا، بفصل المذيعة عزة الحناوي من قناة - الثالثة- وذلك بتاريخ ٢٨ ديسمبر الماضي.

وجاءت ردود الأفعال على «تويتر» غاضبة وتهاجم «الحناوي» على انضمامها لقناة الشرق، وعبر أيمن اسكندر عن موقف المذيعة، قائلا: "بتفكرنى بهبة سليم الجاسوسة بتاعة فيلم مديحة كامل الصعود للهاوية".

اقرأ أيضا.. نص قرار فصل عزة الحناوي من ماسبيرو

وجاء الفصل حسب القرار الذي حصلت «» عليه، بناءً على المادة ٩٥ من لائحة شئون العاملين، والتي تؤكد اعتبار العامل مقدما لاستقالته حال التحاقه للعمل لجهة خارج جمهورية العربية، دون الحصول على إذن رسمي من رؤسائه.

وألمح شريف النبوي في تغريدة على تويتر بعد انضمام الحناوي: «البيض الفاسد يجمع في سلة واحدة». فقرار هروب الحناوي لم يكن مفاجئا، بل كان أيمن نور، السياسي الهارب إلى تركيا، ورئيس مجلس إدارة قناة الشرق الإخوانية، يرتب الأوراق لانضمام عزة الحناوي، مذيعة قناة القاهرة بالتليفزيون المصري لصفوف قناته.

شاهد.. أيمن نور يعلن انضمام عزة الحناوي لقناة الشرق الإخوانية

وكتب "نور" عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة تويتر نهاية ديسمبر: "انضمت اليوم الإعلامية، والمذيعة بالتليفزيون المصري عزة الحناوي لفريق عمل قناة الشرق.. وستطل قريبا على جمهور الشرق في برنامج جديد ضمن الانطلاقة الجديدة للقناة"، على حد وصفه.

وهو ما دفع الشئون القانونية المركزية بماسبيرو لإحالة عزة الحناوي مؤخرا إلى النائب العام للتحقيق معها بتهمة خروجها على مقتضى الواجب الوظيفي، والوقوع في جرائم سب وقذف بحق رئيس الجمهورية.

هجوم على عزة الحناوي لانضمامها لقناة الشرق عبر «تويتر» تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, هجوم على عزة الحناوي لانضمامها لقناة الشرق عبر «تويتر» - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

هجوم على عزة الحناوي لانضمامها لقناة الشرق عبر «تويتر» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو