نجل إبراهيم نافع: انطلاق جنازة "والدي" من الأهرام إلى مسجد "عمر مكرم"
نجل إبراهيم نافع: انطلاق جنازة "والدي" من الأهرام إلى مسجد "عمر مكرم"

نجل إبراهيم نافع: انطلاق جنازة "والدي" من الأهرام إلى مسجد "عمر مكرم" موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نجل إبراهيم نافع: انطلاق جنازة "والدي" من الأهرام إلى مسجد "عمر مكرم" - موقع أخباري نيوز - نجل إبراهيم نافع: انطلاق جنازة "والدي" من الأهرام إلى مسجد "عمر مكرم" .

نيوز الالكترونية - أكد عمر، نجل الراحل الكاتب الصحفى الكبير إبراهيم نافع ، أن جنازة والده ستنطلق من مؤسسة الأهرام الى مسجد عمر مكرم لأداء صلاة الجنازة ظهر الاربعاء.

وأضاف نجل الراحل لـ "": سيتم الدفن بمقابر العائلة بمدينة السادس من أكتوبر عقب صلاة الجنازة وإقامة مراسم العزاء بمسجد عمر مكرم بالتحرير مساء الخميس القادم .

من جانب اخر تنتظر الجماعة الصحفية وصول جثمان الراحل ابراهيم نافع الى مطار صباح غد قادما من دبى .

وتوفي الكاتب الصحفى إبراهيم نافع، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير الأهرام الأسبق، ونقيب الصحفيين الأسبق، مساء أمس فى الإمارات عن عمر ناهز الـ 84 عاما، بعد معاناة مع المرض.

نجل إبراهيم نافع: انطلاق جنازة "والدي" من الأهرام إلى مسجد "عمر مكرم" تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, نجل إبراهيم نافع: انطلاق جنازة "والدي" من الأهرام إلى مسجد "عمر مكرم" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

نجل إبراهيم نافع: انطلاق جنازة "والدي" من الأهرام إلى مسجد "عمر مكرم" - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صدى البلد