نقيب صيادي كفر الشيخ: عودة 16 صيادا عقب إنقاذهم في لنش إيطالي
نقيب صيادي كفر الشيخ: عودة 16 صيادا عقب إنقاذهم في لنش إيطالي

نقيب صيادي كفر الشيخ: عودة 16 صيادا عقب إنقاذهم في لنش إيطالي موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نقيب صيادي كفر الشيخ: عودة 16 صيادا عقب إنقاذهم في لنش إيطالي - موقع أخباري نيوز - نقيب صيادي كفر الشيخ: عودة 16 صيادا عقب إنقاذهم في لنش إيطالي .

نيوز الالكترونية - قال أحمد نصار، نقيب الصيادين بكفر الشيخ، إن 16 صياداً، من أبناء قرية برج مغيزل، التابعة لمركز مطوبس بكفر لشيخ، وصلوا مطار ، اليوم الاثنين، قادمين من مدينة لامبادوزا الإيطالية، عقب إنقاذ لانش إيطالي للصيادين من الموت.

وأضاف نصار، فى بيان له، أن الصيادين كانوا على متن مركب صيد "الفارس"، قبالة السواحل الليبية، ولكن سوء الأحوال الجوية أدت لتحطيم جزء من المركب، موجهًا الشكر للسيد نصر، محافظ كفر الشيخ، على ما قام به لحل مشكلة الـ 16 صيادا، بعد أن تدخل لدى وزارة الهجرة والخارجية ومجلس الوزراء والتنمية المحلية من أجل حل مشكلة الصيادين المحتجزين بإيطاليا.

وأضاف نقيب الصيادين بكفر الشيخ، إن الصيادين أرسلوا استغاثة من مركب الصيد المسماة "الفارس"، بالقوات الإيطالية بعد تعطل المركب، وتعرضهم للغرق ودخول المركب إلى ميناء لامباتوزا الإيطالي منذ أسبوعين، وأنه تم مناشدة المحافظ، وعلى الفور اتخذ الإجراءات اللازمة، ومخاطبة الأجهزة المعنية وحل مشكلة الصيادين، وعودتهم إلى مطار القاهرة.

وتابع أهالي الصيادين، تلقو الخبر بفرحة عارمة، وتكليف نقيب الصيادين بتوجيه الشكر للسيد المحافظ.

نقيب صيادي كفر الشيخ: عودة 16 صيادا عقب إنقاذهم في لنش إيطالي تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, نقيب صيادي كفر الشيخ: عودة 16 صيادا عقب إنقاذهم في لنش إيطالي - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

نقيب صيادي كفر الشيخ: عودة 16 صيادا عقب إنقاذهم في لنش إيطالي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن