قافلة الأزهر الطبية تنتهى من الكشف على 4493 مريضا بشمال سيناء
قافلة الأزهر الطبية تنتهى من الكشف على 4493 مريضا بشمال سيناء

قافلة الأزهر الطبية تنتهى من الكشف على 4493 مريضا بشمال سيناء موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, قافلة الأزهر الطبية تنتهى من الكشف على 4493 مريضا بشمال سيناء - موقع أخباري نيوز - قافلة الأزهر الطبية تنتهى من الكشف على 4493 مريضا بشمال سيناء .

نيوز الالكترونية - انتهت قافلة طبية من جامعة الأزهر أخذت 15 طبيبا، من الكشف الطبى على 4493  مريضا من أهالى شمال سيناء، وإجراء 117 عملية فى مستشفى بئر العبد المركزى، صرح بذلك صابر غانم مدير العلاقات العامة بمجلس مدينة بئر العبد.

وقال فى تصريح له، إن القافلة أنهت عملها فى مستشفى بئرالعبد المركزى وكان فى وداعها اللواء عبدالفتاح حرحور محافظ شمال سيناء، ونصرالله محمد نصرالله رئيس مركز ومدينة بئر العبد، والدكتور عربى محمد وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء.

 

 

قافلة الأزهر الطبية تنتهى من الكشف على 4493 مريضا بشمال سيناء تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, قافلة الأزهر الطبية تنتهى من الكشف على 4493 مريضا بشمال سيناء - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

قافلة الأزهر الطبية تنتهى من الكشف على 4493 مريضا بشمال سيناء - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليوم السابع