عائشة محمد صالح تحذّر الحكومة من ثورة العطشى والجياع برلمانية
عائشة محمد صالح تحذّر الحكومة من ثورة العطشى والجياع برلمانية

عائشة محمد صالح تحذّر الحكومة من ثورة العطشى والجياع برلمانية موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, عائشة محمد صالح تحذّر الحكومة من ثورة العطشى والجياع برلمانية - موقع أخباري نيوز - عائشة محمد صالح تحذّر الحكومة من ثورة العطشى والجياع برلمانية .

نيوز الالكترونية - :

حذرت نائب رئيس البرلمان عائشة محمد صالح الحكومة من ثورة الجياع والعطشى بسبب الموازنة العامة للدولة للعام 2018م، وطالبت عضو البرلمان نفيسة أحمد أوهاج رئيس مجلس الوزراء القومي الفريق أول ركن بكري حسن صالح باستعجال وزارة المالية لتنفيذ مياه ولاية البحر الأحمر من نهر النيل.

وقالت صالح في جلسة البرلمان أمس “الأحد”، وزير المالية محمد عثمان الركابي كان صادقاً في كل ما جاء في الموازنة، لكن أحذروا ثورة الجوعى والعطشى، وأقول للوزارة “أين كهرباء المشاريع الزراعية في الشمال، أين مشروع طوكر الزراعي؟”، وقالت أوهاج في البرلمان أمس بحضور بكري حسن صالح: “نتمنى أن تصل مياه النيل للبحر الأحمر ونشرب من النيل بدل تشرب منها إسرائيل بهناك”، مشيرة إلى أن ولاية البحر الأحمر ترفد خزينة الدولة بإيرادات الموانئ والضرائب والجمارك.

وأضافت: “منذ عهد وزير المالية الأسبق علي محمود تم توقيع عقود مياه البحر الأحمر لكن حتى الآن ما شفنا حاجة”.

الصيحة

عائشة محمد صالح تحذّر الحكومة من ثورة العطشى والجياع برلمانية تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, عائشة محمد صالح تحذّر الحكومة من ثورة العطشى والجياع برلمانية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

عائشة محمد صالح تحذّر الحكومة من ثورة العطشى والجياع برلمانية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : السودان اليوم