نائبا رئيس جامعة بنها يتفقدان الامتحانات في كليات العلوم والهندسة
نائبا رئيس جامعة بنها يتفقدان الامتحانات في كليات العلوم والهندسة

نائبا رئيس جامعة بنها يتفقدان الامتحانات في كليات العلوم والهندسة موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, نائبا رئيس جامعة بنها يتفقدان الامتحانات في كليات العلوم والهندسة - موقع أخباري نيوز - نائبا رئيس جامعة بنها يتفقدان الامتحانات في كليات العلوم والهندسة .

نيوز الالكترونية - تفقد الدكتور جمال إسماعيل نائب رئيس جامعة بنها لخدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور هشام أبوالعينين نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والقائم بأعمال نائب رئيس الجامعه لشؤون التعليم والطلاب، سير الامتحانات في كلية العلوم، حيث كان في استقبالهم الدكتور أشرف فاروق القائم بأعمال عميد الكلية.

كما زار النائبان كلية الهندسة ببنها وكان في استقبالهم الدكتور عارف سليمان وكيل الكليه لشؤون التعليم والطلاب، حيث تفقدا قاعات الامتحانات واطمئنا علي سيرها وانتظامها، وأستمعا لملاحظات عدد من الطلاب.

وشدد النائبان على ضرورة توفير المناخ الملائم للطلاب في هدوء وبعيدًا عن التوتر حتى يستطيعوا أداء الامتحانات بسهولة ويسر.

ومن جانبه قام الدكتور هشام أبوالعينين بزيارة مركز الجودة بكلية العلوم واطمأن على سير العمل نحو اعتماد الكلية من الهيئة القومية للاعتماد والجودة.

نائبا رئيس جامعة بنها يتفقدان الامتحانات في كليات العلوم والهندسة تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, نائبا رئيس جامعة بنها يتفقدان الامتحانات في كليات العلوم والهندسة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

نائبا رئيس جامعة بنها يتفقدان الامتحانات في كليات العلوم والهندسة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن