برلماني يحذر من غرق مدينة إدكو في البحيرة بسبب الأمطار
برلماني يحذر من غرق مدينة إدكو في البحيرة بسبب الأمطار

برلماني يحذر من غرق مدينة إدكو في البحيرة بسبب الأمطار موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, برلماني يحذر من غرق مدينة إدكو في البحيرة بسبب الأمطار - موقع أخباري نيوز - برلماني يحذر من غرق مدينة إدكو في البحيرة بسبب الأمطار .

نيوز الالكترونية - قال محمد عبدالله زين الدين وكيل لجنة النقل والمواصلات في مجلس النواب، إن مدينة إدكو بمحافظة البحيرة مهددة بالغرق؛ بسبب مياه الأمطار التي كبدت المدينة خسائر كبيرة وأدت لإغلاق المحال التجارية، وتوقف الحركة بالمدينة تماما.

وأضاف زين الدين، في تصريحات صحفية له، اليوم الإثنين، أن المدينة تحولت لبركة كبيرة من المياه؛ بسبب عدم تصريف مياه المطر؛ لعدم جدوى صفايات مياه الأمطار التي تكلفت أكثر من 6 ملايين جنيه، تحت إشراف محافظة البحيرة والتي لم يمر على إنشائها سوى شهور قليلة.

وأوضح زين الدين، أن سيناريو 2015 الذي غرقت فيه المدينة تماما؛ بسبب الأمطار في طريقه للتكرار؛ لانتشار مياه الأمطار في كل مكان بالمدينة وتوقف الحياة فيها تماما، مطالبا بالتحقيق في فساد إنشاء صفايات المياه، وعدم مطابقتها للمواصفات، وأن هناك أسر كثيرة تعيش في العراء؛ بسبب غرق منازلها وتحتاج تدخلا عاجلا من المسؤولين، الذين لم يكلفوا أنفسهم السؤال عن المواطنين الذين يعيشون في مياه الأمطار منذ ثلاثة أيام.

برلماني يحذر من غرق مدينة إدكو في البحيرة بسبب الأمطار تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, برلماني يحذر من غرق مدينة إدكو في البحيرة بسبب الأمطار - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

برلماني يحذر من غرق مدينة إدكو في البحيرة بسبب الأمطار - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو