أول رد فعل.. نقابة التدريس بجامعة صنعاء قد توقف عملها احتجاجاً على قرارات الحوثي
أول رد فعل.. نقابة التدريس بجامعة صنعاء قد توقف عملها احتجاجاً على قرارات الحوثي

أول رد فعل.. نقابة التدريس بجامعة قد توقف عملها احتجاجاً على قرارات الحوثي موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, أول رد فعل.. نقابة التدريس بجامعة صنعاء قد توقف عملها احتجاجاً على قرارات الحوثي - موقع أخباري نيوز - أول رد فعل.. نقابة التدريس بجامعة صنعاء قد توقف عملها احتجاجاً على قرارات الحوثي .

نيوز الالكترونية - كشف في نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بجامعة صنعاء عن أن النقابة بصدد الاحتجاج وإيقاف التدريس احتجاجاً على قرارات الميليشيات الحوثي. 

ونقلت وكالة خبر التابعة لحزب المؤتمر الشعبي العام عن مصدر مصدر بنقابة اعضاء هيئة التدريس بجامعتي صنعاء وعمران أن قرار تعيين دغار رئيسا لجامعة صنعاء مخالف لكل القوانين وأن النقابة بصدد ايقاف التدريس بالجامعة. 

وجاء ذلك بعد أن عينت الميليشيات دغار رئيساً لجامعة صنعاء خلفاً لفوزي الصغير.

أول رد فعل.. نقابة التدريس بجامعة صنعاء قد توقف عملها احتجاجاً على قرارات الحوثي تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, أول رد فعل.. نقابة التدريس بجامعة صنعاء قد توقف عملها احتجاجاً على قرارات الحوثي - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

أول رد فعل.. نقابة التدريس بجامعة صنعاء قد توقف عملها احتجاجاً على قرارات الحوثي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : اليمن العربى