تحذير هام من متحدث «العاصمة الإدارية الجديدة» للمواطنين (فيديو)
تحذير هام من متحدث «العاصمة الإدارية الجديدة» للمواطنين (فيديو)

تحذير هام من متحدث «العاصمة الإدارية الجديدة» للمواطنين (فيديو) موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, تحذير هام من متحدث «العاصمة الإدارية الجديدة» للمواطنين (فيديو) - موقع أخباري نيوز - تحذير هام من متحدث «العاصمة الإدارية الجديدة» للمواطنين (فيديو) .

نيوز الالكترونية - كشف العميد خالد الحسيني، المتحدث باسم العاصمة الإدارية الجديدة، أنه جرى رصد بعض عمليات نصب على المواطنين باسم العاصمة الإدارية في حجز بعض الوحدات السكنية.

وحذر «الحسيني»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن» تقديم الإعلامي سيد على، المذاع على فضائية «الحدث اليوم»، المواطنين من التعامل مع أي شركات عقارية، للحجز في شقق العاصمة الإدارية الجديدة، منعا لتعرضهم للنصب، موضحًا أن «هناك إعلانات وهمية تنتشر في بعض الشوارع عن شراء عقارات في العاصمة الإدارية».

وقال إن الهدف من تحذير المواطنين منع التعامل مع أي شركات عقارية، تدعي امتلاكها أراض بالعاصمة الإدارية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

تحذير هام من متحدث «العاصمة الإدارية الجديدة» للمواطنين (فيديو) تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, تحذير هام من متحدث «العاصمة الإدارية الجديدة» للمواطنين (فيديو) - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

تحذير هام من متحدث «العاصمة الإدارية الجديدة» للمواطنين (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم