«سيكو مصــر»: إقبال كبير على حجز أول تليفون محمول محلي الصنع
«سيكو مصــر»: إقبال كبير على حجز أول تليفون محمول محلي الصنع

«سيكو مصــر»: إقبال كبير على حجز أول تليفون محمول محلي الصنع موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «سيكو مصــر»: إقبال كبير على حجز أول تليفون محمول محلي الصنع - موقع أخباري نيوز - «سيكو مصــر»: إقبال كبير على حجز أول تليفون محمول محلي الصنع .

نيوز الالكترونية - أعلـن المهندس محمد سالم، رئيس الشركة المصرية لصناعات السليكون «سيكو »، عن فخره لدعم المصريين لأول هاتف محمول مصري الصنع «Nile X» من خلال الإقبال على حجز الهاتف لشرائه خاصة أنه سيطرح في الأسواق منتصف يناير الجاري، مؤكدًا أن الإقبال على حجز التليفون «كبير»، مما يؤكد دعم المصريين لكل منتج محلي.

وأضاف «سالم»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» على قناة «TEn»، مساء الاثنين، أن الكول سنتر التابع للشركة تلقى عشرات الآلاف من المكالمات لحجز الهاتف الجديد والاستفسار عن سعره وإمكانياته وأماكن توافره.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

«سيكو مصــر»: إقبال كبير على حجز أول تليفون محمول محلي الصنع تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, «سيكو مصــر»: إقبال كبير على حجز أول تليفون محمول محلي الصنع - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

«سيكو مصــر»: إقبال كبير على حجز أول تليفون محمول محلي الصنع - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم