«التموين» تصر على تطبيق «تسعيرة السلع»: «مش بدعة مصرية»
«التموين» تصر على تطبيق «تسعيرة السلع»: «مش بدعة مصرية»

«التموين» تصر على تطبيق «تسعيرة السلع»: «مش بدعة مصرية» موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «التموين» تصر على تطبيق «تسعيرة السلع»: «مش بدعة مصرية» - موقع أخباري نيوز - «التموين» تصر على تطبيق «تسعيرة السلع»: «مش بدعة مصرية» .

نيوز الالكترونية - أكد ممدوح رمضان، المتحدث باسم وزارة التموين، أنه تم اليوم بدء تطبيق قرار وزير التموين بوضع التسعيرة على المنتجات الغذائية، مضيفًا :«نحن مصرون على تطبيق هذا القرار، فهو ليس بدعة مصرية ومعمول به في كل أسواق العالم، وهدفه تنظيم التجارة الداخلية التي تعانى من العشوائية في جانب كبير منها، والقرار يحمى جميع الأطراف سواء التجار أو المستهلكين».

وأوضح في تصريحات تليفزيونية، ببرنامج «آخر النهار»، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، عبر فضائية «النهار» مساء الإثنين، أن هناك اتفاقا من قبل الغرف التجارية والصناعية والصناع والتجار لتطبيق القانون.

وتابع أن القرار حق أصيل من حقوق المستهلك، ويحمي التجارة والصناعة المنظمة، ويهدف إلى الاحتكام من المنافسة لضبط السوق جزئيًا، موضحًا أنه سيتم تحرير المخالفات، والعقوبات في انتظار أي مخالف، طبقًا لبنود العقوبات في قانون التجارة الداخلية.

وذكر أن القرار مطبق على كل عموم الجمهوية، ووزارة التموين ليست معنية بتنفيذه، وإنما جهات حماية المستهلك والجهات والسلطات المحلية والرقابة هي المعنية بتطبيق القرار والقرارات الأخرى.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

«التموين» تصر على تطبيق «تسعيرة السلع»: «مش بدعة مصرية» تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, «التموين» تصر على تطبيق «تسعيرة السلع»: «مش بدعة مصرية» - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

«التموين» تصر على تطبيق «تسعيرة السلع»: «مش بدعة مصرية» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم