محافظ بورسعيد: تقسيط ثمن عدادات الكهرباء تيسيرا على المواطنين
محافظ بورسعيد: تقسيط ثمن عدادات الكهرباء تيسيرا على المواطنين

محافظ بورسعيد: تقسيط ثمن عدادات الكهرباء تيسيرا على المواطنين موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, محافظ بورسعيد: تقسيط ثمن عدادات الكهرباء تيسيرا على المواطنين - موقع أخباري نيوز - محافظ بورسعيد: تقسيط ثمن عدادات الكهرباء تيسيرا على المواطنين .

نيوز الالكترونية - قرر اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، تقسيط ثمن عدادات الكهرباء بحي الضواحي، تيسيرا على المواطنين.

وأصدر المحافظ، توجيهاته بتشكيل لجنة من رئيس حي الضواحي، وإدارة التسكين، والعقود والحجز الإداري ومديرية الاسكان، تبدأ أعمالها من اليوم حتي الانتهاء من تركيب عداد الكهرباء في جميع الوحدات السكنية في حي الضواحي، وذلك في مدة أقصاها 15 فبراير القادم مع تقسيط ثمن عداد الكهرباء.

وأكد محافظ بورسعيد، أن المحافظة حريصة على مصلحة المواطن وتقديم أفضل خدمة له، وفي نفس الوقت سيتم تطبيق القانون بكل حزم على كل من يحاول الحصول على التيار الكهربائي بطرق غير قانونية.

محافظ بورسعيد: تقسيط ثمن عدادات الكهرباء تيسيرا على المواطنين تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, محافظ بورسعيد: تقسيط ثمن عدادات الكهرباء تيسيرا على المواطنين - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

محافظ بورسعيد: تقسيط ثمن عدادات الكهرباء تيسيرا على المواطنين - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن