فيديو.. لأول مرة وزير التعليم العالي يجيب على صندوق الشكاوى وصفحة الوزارة
فيديو.. لأول مرة وزير التعليم العالي يجيب على صندوق الشكاوى وصفحة الوزارة

فيديو.. لأول مرة وزير التعليم العالي يجيب على صندوق الشكاوى وصفحة الوزارة موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فيديو.. لأول مرة وزير التعليم العالي يجيب على صندوق الشكاوى وصفحة الوزارة - موقع أخباري نيوز - فيديو.. لأول مرة وزير التعليم العالي يجيب على صندوق الشكاوى وصفحة الوزارة .

نيوز الالكترونية - رصد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أبرز ما جاء بصندوق شكاوى صفحة الوزارة، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، معلنًا إجاباته على تلك الأسئلة عبر فيديو رسمي من خلال الصفحة.

وقال الدكتور خالد عبد الغفار، خلال الفيديو، "إنه في إطار التفاعل مع صفحة وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ورصدنا من خلال القائمين على الصفحة، وما يأتي إلينا بالبريد الإلكتروني، كان هناك بعض الاستفسارات والتساؤلات، ونحن قاصدين من الصفحة أن يكون هناك توجهًا جديدًا للتفاعل بين الوزير المختص بالتعليم العالي والبحث العلمي ومنظومة التعليم العالي والبحث العلمي سواء كان طلاب أو أعضاء هيئة تدريس أو موظفين أو المهتمين بالبحث العلمي أو التعليم العالي بصفة عامة، ونحن نقصد من الصفحة أن نهتم بالمواضيع العامة وليس الخاصة".

وجاءت أبرز الإجابات حول موعد انعقاد لقاء دوري مع الاتحادات الطلابية بشكل مباشرة، مؤكدًا أنه تم انعقاد اجتماع بالفعل معهم، مشيرًا إلى أنه تم تبادل الأفكار خاصة وأن مبادرة الالتقاء مع القيادات المنتخبة نابعة من الوزارة ذاتها، وتم تدشين بريد إلكتروني للتواصل اليومي مع الاتحادات المنتخبة، ولكنه لم يحدد حتى الآن موعدًا دوريًا للاجتماعات.

وكان هناك تساؤلًا أخر حول إجراءات إنشاء معهد خاص، مشيرًا إلى أن إنشاء معاهد خاصة كان متوقفًا السنوات الماضية، إلا أنه تم فتح باب الإنشاء ولكن كمعاهد خاصة تكنولوجية، مؤكدًا أن هناك توجهًا بالاهتمام بالتعليم الفني التكنولوجي عن نظيره المعتاد.

للمشاهده


فيديو.. لأول مرة وزير التعليم العالي يجيب على صندوق الشكاوى وصفحة الوزارة تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, فيديو.. لأول مرة وزير التعليم العالي يجيب على صندوق الشكاوى وصفحة الوزارة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

فيديو.. لأول مرة وزير التعليم العالي يجيب على صندوق الشكاوى وصفحة الوزارة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صدى البلد