اخبار اليمن العاجلة | ندى الأهدل تطالب المؤسسات والهيئات الإنسانية الدولية بجعل اليمن أولوية في برامجها الإغاثية
اخبار اليمن العاجلة | ندى الأهدل تطالب المؤسسات والهيئات الإنسانية الدولية بجعل اليمن أولوية في برامجها الإغاثية

اخبار العاجلة | ندى الأهدل تطالب المؤسسات والهيئات الإنسانية الدولية بجعل اليمن أولوية في برامجها الإغاثية موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, اخبار اليمن العاجلة | ندى الأهدل تطالب المؤسسات والهيئات الإنسانية الدولية بجعل اليمن أولوية في برامجها الإغاثية - موقع أخباري نيوز - اخبار اليمن العاجلة | ندى الأهدل تطالب المؤسسات والهيئات الإنسانية الدولية بجعل اليمن أولوية في برامجها الإغاثية .

نيوز الالكترونية - طالبت الطفلة اليمنية الناشطة في مجال حقوق الإنسان ورئيسة مؤسسة ندى لحماية حقوق الطفولة، ندى الأهدل، بحماية أطفال اليمن ومنع استغلالهم في الحرب التي تشهدها البلاد بسبب الانقلاب الحوثي على السلطة الشرعية.

ودعت الأهدل خلال مشاركتها المؤتمر الرابع والعشرين لملتقى العمل الخيري الدولي الذي انعقد الأسبوع الجاري في برعاية سمو الشيخ ولي عهد دولة الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، المنظمات والهيئات الدولية والعالمية إلى جعل اليمن أولوية في أعمالها وأنشطتها الإنسانية والإغاثية والخيرية، وتقديم كل المنح والخطط لمساعدة أطفال اليمن الذي يشهد كارثة إنسانية غير مسبوقة.

وثمنت الطفلة ندى الأهدل، ممثلة اليمن في المؤتمر الذي عقد في العاصمة الكويت، الدور التاريخي والريادي للكويت ومساهمتها الفاعلة فـي نهضة اليمن منذ ستينيات القرن الماضي، مطالبة باستمرار هذا الدعم، في شتى المجالات التنموية والخدمية، حتى تتجاوز اليمن الكارثة التي خلفتها الحرب المستمرة منذ 3 سنوات.

وقالت رئيسة مؤسسة ندى لحماية حقوق الطفولة في تصريح صحفي عقب المؤتمر إنها تلقيـت وعوداً صادقة من رؤساء المنظمات الإغاثية المشاركة في المؤتمر، ومن الحكومة الكويتية، بتوفير المزيد من الدعم الإغاثي والخيري.

يشار إلى أن المؤتمر الذي عقد على مدار يومين عرض نماذج مميزة وتجارب ناجحة بمشاركة وزيرة الخارجية السابق لجمهورية بنجلادش، ومستشار الديون الملكي د.عبدالله المعتوق، ووزير الخارجية لشؤون التنمية والتعاون الدولي د.ناصر الصبيح، والأمين العام للأمانه العامة للأوقاف محمد الجلاهمة، والعديد من الشخصيات والمسؤولين في العمل الخيري والإنساني، وممثلين من جامعة المرأة الأسيوية والسويد.

اخبار اليمن العاجلة | ندى الأهدل تطالب المؤسسات والهيئات الإنسانية الدولية بجعل اليمن أولوية في برامجها الإغاثية تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, اخبار اليمن العاجلة | ندى الأهدل تطالب المؤسسات والهيئات الإنسانية الدولية بجعل اليمن أولوية في برامجها الإغاثية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

اخبار اليمن العاجلة | ندى الأهدل تطالب المؤسسات والهيئات الإنسانية الدولية بجعل اليمن أولوية في برامجها الإغاثية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : أبابيل نت