«العمل» تنفذ 55 ألف جولة تفتيش على محال المستلزمات النسائية
«العمل» تنفذ 55 ألف جولة تفتيش على محال المستلزمات النسائية

«العمل» تنفذ 55 ألف جولة تفتيش على محال المستلزمات النسائية موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «العمل» تنفذ 55 ألف جولة تفتيش على محال المستلزمات النسائية - موقع أخباري نيوز - «العمل» تنفذ 55 ألف جولة تفتيش على محال المستلزمات النسائية .

نيوز الالكترونية - نفذت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 55 ألف و494 جولة تفتيش على المجمعات والمحال التجارية في مختلف مناطق المملكة، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية للتحقق من التزام منشآت القطاع الخاص بقرار تأنيث محال بيع المستلزمات النسائية وتوطينها في مرحلتها الثالثة.

وأوضح الناطق باسم الوزارة خالد أبا الخيل، أن الجولات التفتيشية أسفرت عن التزام 43 ألفاً و785 منشأة، فيما بلغ عدد المنشآت غير الملتزمة 11 ألفاً و709 منشأة، مفيداً أن الحملات التفتيشية ضبطت 8.865 مخالفة شملت قراري التوطين والتأنيث، إذ بلغت مخالفات التوطين 2.241 مخالفة، ومخالفات التأنيث 5.233 مخالفة من إجمالي المخالفات المضبوطة، فيما بلغ عدد المخالفات الأخرى التي تم ضبطها 1.291 مخالفة من إجمالي المخالفات، في حين بلغ عدد الإنذارات التي تم تسجيلها خلال تلك الجولات 7.331 إنذاراً .

«العمل» تنفذ 55 ألف جولة تفتيش على محال المستلزمات النسائية تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, «العمل» تنفذ 55 ألف جولة تفتيش على محال المستلزمات النسائية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

«العمل» تنفذ 55 ألف جولة تفتيش على محال المستلزمات النسائية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الحياة