كواليس استبعاد رئيس لجنة آداب المهنة بنقابة الصيادلة
كواليس استبعاد رئيس لجنة آداب المهنة بنقابة الصيادلة

كواليس استبعاد رئيس لجنة آداب المهنة بنقابة الصيادلة موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, كواليس استبعاد رئيس لجنة آداب المهنة بنقابة الصيادلة - موقع أخباري نيوز - كواليس استبعاد رئيس لجنة آداب المهنة بنقابة الصيادلة .

نيوز الالكترونية - كشف مصدر بمجلس النقابة العامة للصيادلة عن استبعاد رئيس لجنة آداب المهنة المسئول عنها كل من الدكتور ثروت حجاج عضو المجلس، والدكتور صلاح كريم عضو المجلس.

وأشار إلى أن الاستبعاد جاء خلال انعقاد مجلس النقابة في محافظة الإسماعيلية عقب انعقاد مؤتمر بها عن قانون التأمين الصحي الشامل الجديد الخميس الماضي بعيدا عن مقر النقابة العامة دون اكتمال عدد أعضائه، حيث لم يعقد سوى بــ12 عضوا، حيث كان يوجد بالإسماعيلية 9 أعضاء فقط، وتم استدعاء عضوين من ، مشيرا إلى أن العضو الثاني عشر وقع على حضوره وسافر صباح يوم انعقاد المجلس الذي عقد ليلة الخميس الماضي بــ11 عضوا.

وأكد المصدر في تصريحات لــ"" والذي تحفظ على ذكر اسمه أن شهر يناير الجاري به عدد من القضايا التي من المقرر أن يصدر حكم لجنة آداب المهنة بها في ثلاثة أعضاء، لافتا إلى أن النقيب العام عقد اجتماع المجلس لاستبعاد كل من الدكتور ثروت حجاج والدكتور صلاح كريم؛ لأنه نما إلى علم عدد من أعضاء المجلس أن الحكم في القضايا لن يكون كما يرغب النقيب العام بعدم إسقاط عضوية عدد من الصيادلة، والنقيب العام يرغب في إسقاط عضويتهم وشطبهم من سجلات النقابة.

ومن منطلق حق الرد، حاولت "" الاتصال بالدكتور محيي عبيد نقيب الصيادلة إلا أنه لم يرد على الاتصال.

كواليس استبعاد رئيس لجنة آداب المهنة بنقابة الصيادلة تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, كواليس استبعاد رئيس لجنة آداب المهنة بنقابة الصيادلة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

كواليس استبعاد رئيس لجنة آداب المهنة بنقابة الصيادلة - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو