فرج عامر: صدور قانون الهيئات الشبابية ينهي حالة الفراغ التشريعي
فرج عامر: صدور قانون الهيئات الشبابية ينهي حالة الفراغ التشريعي

فرج عامر: صدور قانون الهيئات الشبابية ينهي حالة الفراغ التشريعي موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فرج عامر: صدور قانون الهيئات الشبابية ينهي حالة الفراغ التشريعي - موقع أخباري نيوز - فرج عامر: صدور قانون الهيئات الشبابية ينهي حالة الفراغ التشريعي .

نيوز الالكترونية - أكد المهندس فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة في مجلس النواب، أن إصداره قانون الهيئات الشبابية يغلق دائرة الفراغ التشريعي فيما يخص مراكز الشباب والهيئات الشبابية، من خلال فتح باب الانتخابات.

وأوضح النائب أن القانون نص على ٥٠٪؜ من مجلس الإدارة من الشباب، إضافة إلى مميزات سوف يمنحها هذا القانون لجميع الهيئات الشبابية.

ووجه النائب الشكر للرئيس ، بعد إصداره قانون الهيئات الشبابية، مشيرا إلى أن القانون الجديد يأتي استكمالا لجهود مؤسسات الدولة، ومنها المؤسسة التشريعية، في الاهتمام بالشباب وتأهيله، تنفيذا لتوجهات الرئيس.

وقال: القانون سيعيد صياغة مراكز الشباب لتكون مراكز إشعاع رياضية وثقافية للشباب، بما يسهم في إقامة ندوات توعية للشباب لمواجهة الأفكار المتطرفة والتكفيرية.

لافتا إلى أن القانون تضمن عددا من الامتيازات للهيئات الشبابية، منها منحها إعفاءات بنسبة 75% من قيمة استهلاك الكهرباء والمياه والغاز، وإعفاءات جمركية بالنسبة للأدوات والمهمات المستوردة لحسابها واللازمة لممارسة أنشطتها.

فرج عامر: صدور قانون الهيئات الشبابية ينهي حالة الفراغ التشريعي تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, فرج عامر: صدور قانون الهيئات الشبابية ينهي حالة الفراغ التشريعي - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

فرج عامر: صدور قانون الهيئات الشبابية ينهي حالة الفراغ التشريعي - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو