إصابة 5 في مشاجرة بالأسلحة بسبب خلافات الجيرة بالدقهلية
إصابة 5 في مشاجرة بالأسلحة بسبب خلافات الجيرة بالدقهلية

إصابة 5 في مشاجرة بالأسلحة بسبب خلافات الجيرة بالدقهلية موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إصابة 5 في مشاجرة بالأسلحة بسبب خلافات الجيرة بالدقهلية - موقع أخباري نيوز - إصابة 5 في مشاجرة بالأسلحة بسبب خلافات الجيرة بالدقهلية .

نيوز الالكترونية - أصيب 5 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة البيضاء في قرية "نبالية" مركز المنزلة، بالدقهلية، اليوم بعد نشوب مشادة كلامية بسبب خلافات الجيرة.

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المنزلة، ببلاغ  بعض الأهالي بحدوث مشاجرة بقرية "نبالية" دائرة المركز.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن طرفي المشاجرة كلاً من "منصور. م. ن"، 48 سنة، عامل مصابًا بجرح قطعي بفروة الرأس، ونجله "منصور. م"، 18 سنة،  طالب مصابًا بجرح سطحي بالرقبة وآخر بفروة الرأس، وإصابة 3 من جيرانهم وهم: "أشرف" 49 سنة، صياد، مصابًا بجرح بالصدر من الناحية اليمنى وآخر بالرقبة من الناحية اليسرى مع اشتباه نزيف داخلي بالصدر، وزوجته "عنايات. ا. أ"، 38 سنة، ربة منزل مصابة بجرح قطعي بالذراع الأيمن، نجلهما، "أحمد"، 18 سنة، لا يعمل مصابًا بقطع بالأوتار الباسطة للرسغ والإبهام الأيمن وجروح قطعية بالرأس جميعهم يقيمون بذات القرية.

وبالفحص تبين أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين لخلافات بينهم بسبب الجيرة، تطورت إلى مشاجرة تعدى فيها كل منهم على الآخر بالضرب بالأيدي وآلة حادة "سكين" بحوزة الأول من الطرف الأول، وآلة حادة "شرشرة" بحوزة الأول من الطرف الثاني، وإحداث الإصابات المشار إليها.

تمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط طرفي المشاجرة وبمواجهتهما تبادلا الاتهام فيما بينهما وتم نقل الأول والثالث من الطرف الثاني إلى مستشفى المنزلة العام، وتعيين الحراسة اللازمة عليهما.

وكلف العميد أحمد خيري، مدير المباحث، إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 17 أحوال المركز، وجار العرض على النيابة العامة، وتم تعيين الخدمات الأمنية "نظامية، بحثية" لملاحظة الحالة بالقرية.

إصابة 5 في مشاجرة بالأسلحة بسبب خلافات الجيرة بالدقهلية تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, إصابة 5 في مشاجرة بالأسلحة بسبب خلافات الجيرة بالدقهلية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

إصابة 5 في مشاجرة بالأسلحة بسبب خلافات الجيرة بالدقهلية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن