محمد إيهاب: لن أنسى تكريم السيسي لي في أول يوم بـ2018
محمد إيهاب: لن أنسى تكريم السيسي لي في أول يوم بـ2018

محمد إيهاب: لن أنسى تكريم لي في أول يوم بـ2018 موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, محمد إيهاب: لن أنسى تكريم السيسي لي في أول يوم بـ2018 - موقع أخباري نيوز - محمد إيهاب: لن أنسى تكريم السيسي لي في أول يوم بـ2018 .

نيوز الالكترونية - قال محمد إيهاب، بطل العالم في رفع الأثقال، إن تكريم الرئيس عبدالفتاح السيسي جعله فخورًا بمصريته، معتبرًا أن «التكريم ألقي عليه مزيدًا من المسؤولية، ويمثل حافزًا قويًا لنا كأبطال».

وأضاف «إيهاب»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام» على قناة «TEn»، مساء الاثنين، أن «الرئيس كان فخورًا جدًا بأبطال أثناء تكريمهم، وطالبنا باستمرار حصد الألقاب لتشريف مصر»، مؤكدًا أن «التكريم يزيد من روحنا المعنوية».

وذكر أنه لن ينسى في حياته تكريم الرئيس له في أول يوم في 2018، مشيرًا إلى أنه سيستمر في العمل حتى يستطيع الحصول على مزيد من الألقاب والبطولات.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

محمد إيهاب: لن أنسى تكريم السيسي لي في أول يوم بـ2018 تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, محمد إيهاب: لن أنسى تكريم السيسي لي في أول يوم بـ2018 - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

محمد إيهاب: لن أنسى تكريم السيسي لي في أول يوم بـ2018 - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم