«طيران الخليج» تلغي رحلتها إلى البحرين لسوء الأحوال الجوية
«طيران الخليج» تلغي رحلتها إلى البحرين لسوء الأحوال الجوية

«طيران الخليج» تلغي رحلتها إلى لسوء الأحوال الجوية موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «طيران الخليج» تلغي رحلتها إلى البحرين لسوء الأحوال الجوية - موقع أخباري نيوز - «طيران الخليج» تلغي رحلتها إلى البحرين لسوء الأحوال الجوية .

نيوز الالكترونية - اضطرت شركة طيران الخليج لإلغاء رحلتها المتجهة اليوم الاثنين من مطار إلى البحرين لطول تأخرها بسبب سوء الاحوال الجوية في البحرين، وتمت تهدئة ركاب الطائرة وإعادة الحجز للسفر على الرحلات التالية.

وصرحت مصادر ملاحية بمطار القاهرة : تلقت سلطات مطار القاهرة إخطارا من طيران الخليج يطلب عدم السماح بدخول ركاب رحلتها رقم 080 والمتجهة للبحرين إلى الدائرة الجمركية بصالة السفر لتعذر إقلاع الطائرة من البحرين بسبب سوء الاحوال الجوية وتسبب الأمر فى إثارة الركاب أمام صالة السفر وحدوث مشادات مع موظفى الشركة وتمت تهدئة الركاب وإفهامهم أن الأحوال الجوية السيئة حالت دون إقلاع الطائرة إلى القاهرة وأن هذا ظرفا قهريا وتمت إعادة الحجز للركاب للسفر على أقرب رحلات فور تحسن الأحوال الجوية.

«طيران الخليج» تلغي رحلتها إلى البحرين لسوء الأحوال الجوية تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, «طيران الخليج» تلغي رحلتها إلى البحرين لسوء الأحوال الجوية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

«طيران الخليج» تلغي رحلتها إلى البحرين لسوء الأحوال الجوية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صدى البلد