«أمن الطرق» تفتتح مركز انطلاق دورياتها في غزلانة.. غداً
«أمن الطرق» تفتتح مركز انطلاق دورياتها في غزلانة.. غداً

«أمن الطرق» تفتتح مركز انطلاق دورياتها في غزلانة.. غداً موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «أمن الطرق» تفتتح مركز انطلاق دورياتها في غزلانة.. غداً - موقع أخباري نيوز - «أمن الطرق» تفتتح مركز انطلاق دورياتها في غزلانة.. غداً .

نيوز الالكترونية - تفتتح القوات الخاصة لأمن الطرق غداً (الثلثاء)، مركز بدء دوريات أمن طريق غزلانة، استكمالاً للتغطية الأمنية والمرورية لطريق حائل – العلا.

وأنهت القوات الخاصة لأمن الطرق الاستعدادات الإدارية والفنية للتغطية الأمنية والمرورية على امتداد الطريق لتستكمل التغطية الأمنية والمرورية على هذا الطريق، إذ سبق تشغيل مركز بدء دوريات أمن طريق دليهان ومركز بدء دوريات أمن طريق اسبطر، وتأتي أهمية هذا الطريق لكونه يربط منطقة حائل بالطريق الدولي إلى مملكة الأردن والطرق المؤدية للمحافظات التابعة لمنطقة المدينة المنورة مثل محافظة العلا التي يقصدها السياح من مختلف المناطق، لما يشهده من كثافة مرورية، ما يسهم في تحقيق التواجد الأمني والضبط المروري للحد من الحوادث المرورية، وتقديم الخدمات الأمنية والمرورية والإنسانية لمرتادي الطرق كافة.

«أمن الطرق» تفتتح مركز انطلاق دورياتها في غزلانة.. غداً تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, «أمن الطرق» تفتتح مركز انطلاق دورياتها في غزلانة.. غداً - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

«أمن الطرق» تفتتح مركز انطلاق دورياتها في غزلانة.. غداً - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الحياة