محافظ السويس يواصل جهوده لعودة عمال سيراميكا "روك" للعمل
محافظ السويس يواصل جهوده لعودة عمال سيراميكا "روك" للعمل

محافظ السويس يواصل جهوده لعودة عمال سيراميكا "روك" للعمل موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, محافظ السويس يواصل جهوده لعودة عمال سيراميكا "روك" للعمل - موقع أخباري نيوز - محافظ السويس يواصل جهوده لعودة عمال سيراميكا "روك" للعمل .

نيوز الالكترونية - أكد حاتم جاد الرب مدير مديرية القوى العاملة، أن أحد أعضاء مجلس الإدارة بالشركة العالمية للصناعة "روك" تقدم بطلب للمديرية الذي يطلب فيه الإغلاق الكلي للشركة والظروف المالية التي تمر بها الشركة وارتفاع أسعار الخامات مما  يجعلها تحقق خسائر خلال أعوام (2014-2015-2016) الأمر الذي يصعب معه حالة الاستمرار في مباشرة النشاط.

وأكد عضو مجلس إدارة الشركة في طلبه على أنه تم نقل العاملين بكافة مزاياهم  وأوضاعهم لمصنع سيراميك الأمراء وماجستيك بالعاشر من رمضان ومصنع ماجستيك بالسويس وإنه لن يضار عامل بغلق المنشأة علما بأن عدد العاملين بالشركة 614 عاملا.

وتم عرض الموضوع على اللواء أحمد محمد حامد محافظ السويس وبناءً عليه شكّل مدير مديرية القوى العاملة، لجنة من مكتب العمل بتاريخ 19/12/2017 قامت بالتوجه لمقر الشركة شمال غرب خليج السويس، لبحث الطلب المقدم من الشركة في إطار قانون العمل 12 لسنة 2003 ولم تتمكن اللجنة من استيفاء البيانات المالية المطلوبة لعدم تواجد أحد من أفراد الإدارة العليا للشركة.

وطلب اللواء محافظ السويس من مديرية القوى العاملة مذكرة تفصيلية عن الموضوع ومراجعة بنود الاتفاق وعقد لقاء مع عضو مجلس الإدارة واتخذ المحافظ عدة قرارات منها، عودة العاملين لمجموعة الشركات مع ضمان ندب لمدة 6 شهور وتجدد، وبرنامج زمني من خلال 6 أشهر للخروج من التعثر.

وأكد المحافظ على عضو الشركة أن هذه القرارات التي اتخذها للحفاظ على حقوق العاملين ومن أجل انتظام واستمرار عمل الشركة.

محافظ السويس يواصل جهوده لعودة عمال سيراميكا "روك" للعمل تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, محافظ السويس يواصل جهوده لعودة عمال سيراميكا "روك" للعمل - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

محافظ السويس يواصل جهوده لعودة عمال سيراميكا "روك" للعمل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن