فتح باب التقدم لـ15 سيارة بالمنوفية بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات
فتح باب التقدم لـ15 سيارة بالمنوفية بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات

فتح باب التقدم لـ15 سيارة بالمنوفية بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فتح باب التقدم لـ15 سيارة بالمنوفية بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات - موقع أخباري نيوز - فتح باب التقدم لـ15 سيارة بالمنوفية بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات .

نيوز الالكترونية - أعلنت محافظة المنوفية عن فتح باب التقدم لـ15 سيارة ربع نقل 1.5 طن موديل 2015 بدءا من أمس الأحد الموافق 31 ديسمبر 2017 حتى يوم الخميس الموافق 4 يناير 2017 على أن يتم التقدم بالمستندات بمقر فرع جهاز تنمية المشروعات بالمنوفية، والكائن بشارع مصطفى كامل القبلي بالبر الشرقي أمام بازار الجمهورية بمدينة شبين الكوم على أن يتم إجراء قرعة علنية في حال زيادة أعداد المتقدمين عن العدد المطلوب.

وقالت المحافظة في بيان إنه يجب ألا يقل عمر المتقدم عن 21 سنة وألا يزيد عن 45 سنة، كما يفضل أن يكون المتقدم حاصل على رخصة قيادة مهنية سارية وألا يكون من العاملين بالحكومة أو شركات القطاع العام أو الخاص وألا يكون لدى المتقدم مصدر دخل ثابت يلبي احتياجاته المعيشية وأن يكون من المقيمين داخل جمهورية العربية إقامة كاملة وأن يكون قد أدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها وألا يكون مالكا لأي سيارة أخرى أي كان نوعها وألا يكون ملزما بأداء أقساط ملكية سيارة أخرى وألا يكون المتقدم حاصل على قرض من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

فتح باب التقدم لـ15 سيارة بالمنوفية بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, فتح باب التقدم لـ15 سيارة بالمنوفية بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

فتح باب التقدم لـ15 سيارة بالمنوفية بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن