10 حالات غش بـ«حقوق الإسكندرية» في 3 أيام
10 حالات غش بـ«حقوق الإسكندرية» في 3 أيام

10 حالات غش بـ«حقوق الإسكندرية» في 3 أيام موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, 10 حالات غش بـ«حقوق الإسكندرية» في 3 أيام - موقع أخباري نيوز - 10 حالات غش بـ«حقوق الإسكندرية» في 3 أيام .

نيوز الالكترونية - أعلن الدكتور طلعت دويدار عميد كلية الحقوق في جامعة الإسكندرية، اليوم الاثنين، عن ضبط 10 حالات غش جديدة في الكلية منذ بدء امتحانات الفصل الدراسي الأول السبت الماضي.

وأوضح العميد – في تصريحات لـ«» – أن جميع الطلاب المحرر ضدهم محاضر غش تم إحالتهم إلى إدارة مجالس تأديب للتحقيق معهم بمعرفة إدارة الشؤون القانونية بالكلية في المحاضر التي وردت من قبل المراقبين في اللجان وتوقيع العقوبات المنصوص عليها بحقهم.

وأشار إلى أن حالات الغش العام الجارى تقلصت بشكل لافت للنظر أسوة بالأعوام السابقة نتيجة اتخاذ مجلس الكلية الكثير من التدابير والاحتياطات والقرارات الادارية التي من شأنها تحجيم الظاهرة قدر المستطاع من بينها منع دخول الموبايل إلى اللجان تحت أي ظروف، ومضاعفة أعداد الملاحظين في اللجان بواقع 3 ملاحظين لكل 25 طالب وطالبة ما يعنى استحالة الغش.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

10 حالات غش بـ«حقوق الإسكندرية» في 3 أيام تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, 10 حالات غش بـ«حقوق الإسكندرية» في 3 أيام - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

10 حالات غش بـ«حقوق الإسكندرية» في 3 أيام - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم