مطرانية الجيزة تطالب بضبط الجناة والمحرضين في حادث العمرانية
مطرانية الجيزة تطالب بضبط الجناة والمحرضين في حادث العمرانية

مطرانية الجيزة تطالب بضبط الجناة والمحرضين في حادث العمرانية موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, مطرانية الجيزة تطالب بضبط الجناة والمحرضين في حادث العمرانية - موقع أخباري نيوز - مطرانية الجيزة تطالب بضبط الجناة والمحرضين في حادث العمرانية .

نيوز الالكترونية - طالبت مطرانية الجيزة للأقباط الأرثوذكس، بسرعة ضبط الجناة في واقعة استهداف أخوين أصحاب محل قطع غيار سيارات بمنطقة العمرانية.

وقالت المطرانية في بيان لها اليوم الإثنين، إنه من الضروري ضبط الجناة والمحاكمة السريعة لهم لإعلاء القانون، بجانب ضبط المحرضين على العنف وبث الأفكار المتطرفة؛ ليصطادوا بها ضعاف النفوس في تنفيذ مخططاتهم الرديئة.

وأضافت المطرانية في بيانها: «تزف للسماء شهداء من منطقة العمرانية، وهم عادل بولس عازر، 46 سنة، وأشرف بولس عازر، 43 سنة، بعدما أنهوا السهرة الروحية في كنيسة مار بولس الساعة 30 :10م، وتوجهوا لشراء بعض لوازم العيد ومروا على محلهم لقطع غيار السيارات، وقاموا بمعايدة جيرانهم من المحال المجاورة، ووقوفهم بجانب محل مرخص لبيع الخمور، أطلق اثنان ملثمون النار عليهما، وركبوا توك توك، ولاذوا بالفرار».

مطرانية الجيزة تطالب بضبط الجناة والمحرضين في حادث العمرانية تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, مطرانية الجيزة تطالب بضبط الجناة والمحرضين في حادث العمرانية - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

مطرانية الجيزة تطالب بضبط الجناة والمحرضين في حادث العمرانية - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو