«زراعة مجلـس النـواب»: الحكومة جادة في رفع سعر توريد قصب السكر والبنجر
«زراعة مجلـس النـواب»: الحكومة جادة في رفع سعر توريد قصب السكر والبنجر

«زراعة مجلـس النـواب»: الحكومة جادة في رفع سعر توريد قصب السكر والبنجر موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, «زراعة مجلـس النـواب»: الحكومة جادة في رفع سعر توريد قصب السكر والبنجر - موقع أخباري نيوز - «زراعة مجلـس النـواب»: الحكومة جادة في رفع سعر توريد قصب السكر والبنجر .

نيوز الالكترونية - أكد هشام الشعيني، رئيس لجنة الزراعة والري في مجلس النواب، أن الحكومة جادة في رفع سعر توريد طن قصب السكر والبنجر للوقوف إلى جانب الفلاح.

جاء ذلك عقب انتهاء اجتماع الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، والمهندس مصطفى مدبولي، القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء، والنائب محمد السويدي، رئيس ائتلاف دعم ، والنائب هشام الشعيني، رئيس لجنة الزراعة والرى بمجلس النواب، وعلي المصيلحي، وزير التموين، وعبد المنعم البنا، وزير الزراعة، وعمرو الجارحى، وزير المالية.

وأشار النائب في تصريحات للمحررين البرلمانيين، إلى أن اجتماع البرلمان والحكومة لبحث زيادة سعر توريد طن قصب السكر والبنجر، كان بمثابة استكمال المفاوضات السابقة.

وأوضح "الشعيني" أنه سيتم عرض نتائج هذه المفاوضات على المجموعة الاقتصادية، مشيرا إلى أن اهتمام الحكومة وحضور الوزراء للبرلمان يؤكد الجدية في دعم الفلاح والاتجاه لزيادة أسعار قصب السكر والبنجر.

«زراعة مجلـس النـواب»: الحكومة جادة في رفع سعر توريد قصب السكر والبنجر تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, «زراعة مجلـس النـواب»: الحكومة جادة في رفع سعر توريد قصب السكر والبنجر - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

«زراعة مجلـس النـواب»: الحكومة جادة في رفع سعر توريد قصب السكر والبنجر - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو