إضراب عمال «مصــر للخدمات البيئية» للمطالبة بمستحقاتهم (صور)
إضراب عمال «مصــر للخدمات البيئية» للمطالبة بمستحقاتهم (صور)

إضراب عمال «مصــر للخدمات البيئية» للمطالبة بمستحقاتهم (صور) موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إضراب عمال «مصــر للخدمات البيئية» للمطالبة بمستحقاتهم (صور) - موقع أخباري نيوز - إضراب عمال «مصــر للخدمات البيئية» للمطالبة بمستحقاتهم (صور) .

نيوز الالكترونية - أضرب العشرات من عمال شركة للخدمات البيئية (شركة نظافة أجنبية المنوطة بتنظيف أحياء شرق ) عن العمل في الوردية الصباحية اليوم، للمطالبة بمكافآت نهاية المشروع.

وأكد عبد المجيد محمد، أحد العمال، أن الشركة سينتهي عقدها مع محافظة القاهرة في أبريل القادم، لافتا إلى أن العمال يرغبون في ضمان حقوقهم المالية بنهاية المشروع.

وأضاف "عبد المجيد" أنه تم الاتفاق مع الإدارة على صرف المكافأة وفقا لقانون العمل بواقع شهرين عن كل عام، مشيرا إلى أنهم يريدون توثيق هذا الاتفاق لضمان صرف المكافأة.

من جانبه، أكد مصدر مسئول بالهيئة العامة للنظافة والتجميل بالقاهرة، أن عمال الشركة "قطاع خاص" ولا يتبعون الهيئة، وبالتالي حقوقهم مع الشركة وليس الهيئة، مشيرا إلى أن الهيئة ستقوم بتشغيلهم في المنظومة الجديدة عقب رحيل الشركة الأجنبية، منعا لتشريدهم.

إضراب عمال «مصــر للخدمات البيئية» للمطالبة بمستحقاتهم (صور) تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, إضراب عمال «مصــر للخدمات البيئية» للمطالبة بمستحقاتهم (صور) - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

إضراب عمال «مصــر للخدمات البيئية» للمطالبة بمستحقاتهم (صور) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : بوابة فيتو