عاطف يعقوب يتوعد البقالين والتجار على الهواء (فيديو)
عاطف يعقوب يتوعد البقالين والتجار على الهواء (فيديو)

عاطف يعقوب يتوعد البقالين والتجار على الهواء (فيديو) موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, عاطف يعقوب يتوعد البقالين والتجار على الهواء (فيديو) - موقع أخباري نيوز - عاطف يعقوب يتوعد البقالين والتجار على الهواء (فيديو) .

نيوز الالكترونية - قال اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن الجهاز يسعى جاهدًا لمنع الممارسات الاحتكارية، والعمل على ضبط السوق، لافتًا إلى أن الحملة التي أطلقت اليوم استهدفت صغار البقالين والتجار في مناطق الهرم وفيصل والدقي؛ للتأكد من تطبيق قرار وضع الأسعار على السلع.

وأضاف «يعقوب»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن ضبط الأسواق يصب في مصلحة المستهلك، مؤكدًا أن قرار وضع السعر على السلع بمثابة قانون آخر لحماية المستهلك.

وتابعفي معرض حديثه عن البقالين والتجار: «اللى مش هينفذ هرجعله تاني، وهنصادر السلع بتاعته، وانتهى عصر عرض السلع من غير وضع السعر».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

عاطف يعقوب يتوعد البقالين والتجار على الهواء (فيديو) تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, عاطف يعقوب يتوعد البقالين والتجار على الهواء (فيديو) - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

عاطف يعقوب يتوعد البقالين والتجار على الهواء (فيديو) - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : المصرى اليوم