فصل «عزة الحناوي» من التلفزيون المصري بعد انقطاعها عن العمل
فصل «عزة الحناوي» من التلفزيون المصري بعد انقطاعها عن العمل

فصل «عزة الحناوي» من التلفزيون بعد انقطاعها عن العمل موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, فصل «عزة الحناوي» من التلفزيون المصري بعد انقطاعها عن العمل - موقع أخباري نيوز - فصل «عزة الحناوي» من التلفزيون المصري بعد انقطاعها عن العمل .

نيوز الالكترونية - قال مسئول بالهيئة الوطنية للإعلام، إن المذيعة عزة الحناوي ليست على قوة «ماسبيرو» منذ هروبها للعمل في قناة الشرق الإخوانية وفقا للوائح العمل بالتلفزيون المصري والتي تحظر التحاق العاملين فيه بمؤسسات إعلامية أجنبية غير مصرح بها.

وأضاف أنه بمرور 15 يوما على انقطاعها عن العمل وجب توجيه انذار أول لها، ومن ثم فصلها بعد عدم مثولها للتحقيق بشأن الإنقطاع.

وقال إن المذيعة بقناة ، قد يصدر قرار من جانب النائب العام بوضعها على قوائم الإرهاب وفقا للدعوى المقدمة من الهيئة الوطنية للإعلام.

فصل «عزة الحناوي» من التلفزيون المصري بعد انقطاعها عن العمل تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, فصل «عزة الحناوي» من التلفزيون المصري بعد انقطاعها عن العمل - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

فصل «عزة الحناوي» من التلفزيون المصري بعد انقطاعها عن العمل - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صدى البلد