إزالة 8 حالات تعد على أراض زراعية في طهطا
إزالة 8 حالات تعد على أراض زراعية في طهطا

إزالة 8 حالات تعد على أراض زراعية في طهطا موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, إزالة 8 حالات تعد على أراض زراعية في طهطا - موقع أخباري نيوز - إزالة 8 حالات تعد على أراض زراعية في طهطا .

نيوز الالكترونية - أعلن الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، قيام الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بحملة مكبرة لإزالة 8 حالات تعد واقعة على الأراضي الزراعية، يأتي ذلك في إطار جهود المحافظة والدولة للقضاء على ظاهرة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، حفاظا عليها.

وأوضح عدلي أبوعقيل، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، أن الوحدة المحلية نفذت حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية بناحية ساحل طهطا، وبندر طهطا، حيث تم محو 8 حالات تعد على الأراضي الزراعية على مساحة 7 قراريط، بالاشتراك مع حماية الأراضي بإدارة طهطا الزراعية، والقوات الأمنية من مركز شرطة طهطا.

وشدد المحافظ على ضرورة الإزالة الفورية لجميع التعديات والمخالفات والتصدي لها، من خلال تكثيف الحملات لرصد أي تعد على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية بشكل فوري، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المتعدين وعدم التهاون مع أي مخالف.

إزالة 8 حالات تعد على أراض زراعية في طهطا تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, إزالة 8 حالات تعد على أراض زراعية في طهطا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

إزالة 8 حالات تعد على أراض زراعية في طهطا - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن