شباب مسلمين وأقباط يبنون شجرة "كريسماس" في سوهاج
شباب مسلمين وأقباط يبنون شجرة "كريسماس" في سوهاج

شباب مسلمين وأقباط يبنون شجرة "كريسماس" في سوهاج موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, شباب مسلمين وأقباط يبنون شجرة "كريسماس" في سوهاج - موقع أخباري نيوز - شباب مسلمين وأقباط يبنون شجرة "كريسماس" في سوهاج .

نيوز الالكترونية - بنى عدد من الشباب المسلمين والأقباط، بالتنسيق مع حي شرق سوهاج، أول شجرة "كريسماس" في المحافظة، ونفذ الشباب الشجرة للتعبير عن الوحدة الوطنية بين مسلمي وأقباط المحافظة.

وساهم حي شرق سوهاج في توفير الكهرباء ولمبات الليد الخاصة بالشجرة، وتم وضعها بميدان الهلال بالقرب من كنيسة ماري جرجس بسوهاج.

وأشاد الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، بمبادرة الشباب من المسلمين والأقباط بفكرتهم الفريدة من نوعها، والتي تعد الأولى في محافظة سوهاج، ومشاركتهم الفاعلة في احتفالات رأس السنة الجديدة وعيد الميلاد المجيد.

وقال "عبدالمنعم"، إن شجرة عيد الميلاد التي أقيمت بحي شرق لاقت إعجاب كل المواطنين، حيث تم إقامتها بميدان الهلال وسط سوهاج، وأقيمت أخرى بنهاية كوبري أخميم بمدينة ناصر شرق النيل، وعمت الفرحة والسعادة وجوه المواطنين، والتقطوا الصور التذكارية بجوارها لتوثيق روح المحبة والإخوة.

من جانبه قال صلاح المازني، رئيس الوحدة المحلية لحي شرق، إن مجموعة من شباب المسلمين والأقباط تقدموا بفكرة عمل تطوعي لعمل شجرة الكريسماس، احتفالا برأس السنة الميلادية الجديدة، وتم اختيار المكان الملائم لوضع الشجرة والتصميم الخاص بها، وكان الهدف منها إدخال الفرحة والسرور على قلوب المواطنين.

شباب مسلمين وأقباط يبنون شجرة "كريسماس" في سوهاج تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, شباب مسلمين وأقباط يبنون شجرة "كريسماس" في سوهاج - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

شباب مسلمين وأقباط يبنون شجرة "كريسماس" في سوهاج - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : الوطن