عودة تامر حسني من الإمارات وسفر نيكول سابا للبنان بعد حفلات العام الجديد
عودة تامر حسني من الإمارات وسفر نيكول سابا للبنان بعد حفلات العام الجديد

عودة تامر حسني من الإمارات وسفر نيكول سابا للبنان بعد حفلات العام الجديد موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, عودة تامر حسني من الإمارات وسفر نيكول سابا للبنان بعد حفلات العام الجديد - موقع أخباري نيوز - عودة تامر حسني من الإمارات وسفر نيكول سابا للبنان بعد حفلات العام الجديد .

نيوز الالكترونية - عاد إلى اليوم الإثنين الفنان " تامر حسنى " قادما من أبوظبى بعد إحياء حفل رأس السنة الجديدة فى الإمارات بينما غادرت النجمة اللبنانية " نيكول سابا " عائدة إلى بيروت بعد إحياء حفلين ليلة رأس السنة الجديدة .

أنهى " تامر حسنى " إجراءات وصوله على رحلة طيران الإتحاد رقم 657 والقادمة من أبوظبى وإنتظر بصحبة زوجته داخل صالة الخدمة المميزة ــ كبار الزوار بمقابل رسوم مالية ــ لحين الحصول على حقائبه وهى نفس الصالة التى إنتظرت فيها " نيكول سابا " والتى أنهت إجراءات سفرها على رحلة طيران الشرق الأوسط رقم 305 والمتجهة إلى بيروت كما وصل الفنان " إدوار " على رحلة طيران الإمارات رقم 923 والقادمة من دبى وإنتظر أيضا فى صالة الخدمة المميزة .

عودة تامر حسني من الإمارات وسفر نيكول سابا للبنان بعد حفلات العام الجديد تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, عودة تامر حسني من الإمارات وسفر نيكول سابا للبنان بعد حفلات العام الجديد - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

عودة تامر حسني من الإمارات وسفر نيكول سابا للبنان بعد حفلات العام الجديد - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صدى البلد