الاتحاد العام للمصريين بالرياض يقيم بطولة رياضية تحت شعار «معا ضد الإرهاب»
الاتحاد العام للمصريين بالرياض يقيم بطولة رياضية تحت شعار «معا ضد الإرهاب»

الاتحاد العام للمصريين بالرياض يقيم بطولة رياضية تحت شعار «معا ضد الإرهاب» موقع أخباري نيوز تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار - ,, الاتحاد العام للمصريين بالرياض يقيم بطولة رياضية تحت شعار «معا ضد الإرهاب» - موقع أخباري نيوز - الاتحاد العام للمصريين بالرياض يقيم بطولة رياضية تحت شعار «معا ضد الإرهاب» .

نيوز الالكترونية - أعلن عادل حنفي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالسعودية عن تنظيم الاتحاد للبطولة الخامسة لكرة القدم بالعاصمة السعودية، تحت رعاية السفير ناصر حمدي سفير بالرياض وتحت شعار معا ضد الإرهاب، حيث تستمر لمدة شهرين بمشاركة أكثر من 450 لاعبا وحكما ولجنة فنية، وهو التجمع الرياضي الأكبر في تاريخ الجاليات المصرية بالخارج على مستوى العالم.

وأفاد حنفي بأن السفير ناصر حمدي يعطي اهتمامًا بالغًا لهذه البطولة، ويعمل على تذليل كل العقبات التي تواجه اللجنة المنظمة حرصًا منه على ظهور البطولة بالمنظر الحضاري اللائق الذي يعكس الوجه الحقيقي للشباب بالخارج.

كما يشـارك السفير هاني صلاح القنصل العام بالرياض بمجهود كبير لإنجاح هذا العرس الرياضي وحرصه على الإجتماع باللجنة المنظمة أكثر من مرة لإنجاح هذه البطولة ووعد بحضوره حفل الإفتتاح والختام وتوزيع الهدايا والدروع على الفرق الفائزة.

وأشاد حنفي بالمجهود الذي يبذله الدكتور أشرف صلاح الدين رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ومعه مجموعة متخصصة في مجال الرياضة من أبناء الجالية المصرية بالسعودية .

وأختتم قائلا أن شعار البطولة (معًا ضد الإرهاب) هو دائما وأبدًا شعار المصريين بالخارج في ظل الظروف التي تشهدها مصر في مكافحتها للإرهاب، مقدمًا العزاء نيابة عن الإتحاد في شهداء كنيسة حلوان، متمنيًا أن يكون شعار البطولة القادمة هو ( نهاية الإرهاب الذي لادين له) وأن تقام البطولة في أجواء احتفالية بنهاية الإرهاب في مصر.

الاتحاد العام للمصريين بالرياض يقيم بطولة رياضية تحت شعار «معا ضد الإرهاب» تابع آخر الاخبار عبر موقع أخباري نيوز - ونبدء مع اهم الاخبار ,, الاتحاد العام للمصريين بالرياض يقيم بطولة رياضية تحت شعار «معا ضد الإرهاب» - موقع صحيفة أخباري الالكترونية. تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع أخباري نيوز الإلكتروني ليصلكم اجدد الاخبار.

الاتحاد العام للمصريين بالرياض يقيم بطولة رياضية تحت شعار «معا ضد الإرهاب» - اخباري نيوز - صحيفة أخباري نيوز.

المصدر : صدى البلد